الجمعة.. موعد حفل أحلام فى «موسم الرياض» بالسعودية

أحلام أحلام
 
محمود جلال

تحيى المطربة الإماراتية أحلام، يوم الجمعة المقبل، حفلا غنائيا بليلة "فنانة العرب"، فى مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتى ترعاه الهيئة العامة للترفيه، برئاسة تركى آل الشيخ.

وتقدم أحلام لجمهورها باقة متميزة من أغنياتها التى حققت نجاحا فى مشوارها الغنائى منها، "من أكون"، "اغلا إنسان"، "فضها سيره"، "تدرى ليش"، "وش ذكرك"، "تغير الوقت"، "أحتاجك أنا"، "شايف نفسه"، "قول عنى"، "أحبك موت"، "بغيظك"، "مثير"، "أكثر من اول"، "ليه متضايق"، "طلقة"، "ومستغرب"، "راس قمه"، "ما يصح إلا الصحيح" و"تناضر الساعة".

وطرحت الفنانة أحلام، أغنيتها الجديدة "أنا ما أدرى عن الناس" ، كلمات بدربن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإشراف عام خالد أبومنذرومكساج جاسم محمد، ومن المقرر طرح العمل خلال الأيام القليلة القادمة عبر مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية.

وكشفت أحلام عن سعادتها البالغة بتقديم أغنيتها الجديدة "أنا ما ادرى عن الناس"، والتى تحمل بصمات الموسيقار طلال، والشاعر بدر بن عبدالمحسن، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل دائماً من خلال تجارب فنية رائعة، مع حرصها فى أغنياتها وأعمالها الفنية، أن تسير على الخطوط التى لم يسر عليها أحد من قبلها.

وأشارت أحلام إلى أن الأغنية تحمل العديد من الأفكار الموسيقية الشرقية المتجددة، والتى تكشف مساحات جديدة فى صوتها، مع الكلمات الرشيقة، متمنية أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور.

وكان عام 2019 حافلاً بالنجاحات بالنسبة للنجمة أحلام، أحيت أحلام سلسلة من أضخم الحفلات أبرزها فى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، كما شاركت أحلام للموسم الثانى على التوالى فى لجنة مدربى برنامج ذا فويس وشاركها بهذه المهمة فى الـ2019 الفنانين راغب علامة، سميرة سعيد ومحمد حماقي

يذكر أن فعاليات "موسم الرياض" بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير الحالى، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر