ياسمين رئيس عن مشهد الغرق فى «لص بغداد»: من أجمل وأصعب المشاهد

ياسمين رئيس ياسمين رئيس
 
سارة صلاح

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور من تدريبات مشهد الغرق، فى فيلم لص بغداد عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت ياسمين على الصور قائلة: "تدريبات مشهد الغرق من أجمل وأصعب المشاهد فى الفيلم لص بغداد فى جميع السينمات مستنية رأيكم فى سلمى سليمان".

3

5
 
09
 
67
 
خهغف
 

كما عبر النجم محمد إمام عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية عن فيلمه الجديد "لص بغداد"، عقب العرض الخاص له أول أمس، بإحدى مولات مدينة 6 أكتوبر، وهو من إنتاج سينرجى فيلمز، ونشر عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، صورة له مصحوبة بتعليق:" سعيد جداً بردود الأفعال الاولى للفيلم.. ومتحمس جداً أسمع رأيكم انتم".

وتابع "الفيلم موجود حالياً فى كل سينمات مصر ومن الأسبوع المقبل فى سينمات الخليج والوطن العربى.. اللى جاى ماجاش زيه".

ويعد فيلم لص بغداد من أقوى أفلام موسم نصف العام، ومن المتوقع أن يحصد إيرادات كبيرة لضخامة الإنتاج وعدد النجوم المشاركين فى الفيلم، وعلى رأسهم النجم محمد إمام والمنتج أحمد بدوى المشرف العام على سينرجى فيلمز.

وكانت قد وصلت مشاهدات برومو فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام إلى 18 مليون مشاهدة، وذلك قبل طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية اليوم 22 يناير الجارى، للمنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وسيطر على البرومو مشاهد الأكشن والمطاردات التى تم تنفيذها بشكل مختلف وجديد تماماً على السينما المصرية، كما لم يخل البرومو من الكوميدىا التى بدت واضحة على النجم الكوميدى الشاب محمد عبد الرحمن "توتة"، كما تصدر البرومو ترندات السوشيال ميديا فور الكشف عنه مباشرة.

ومن المقرر أن يتم توزيع الفيلم على 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، ومن ضمنها 100 نسخة داخل مصر، لتتيح شركة سينرجى للجمهور مشاهدة الفيلم لأكبر شريحة من جمهور محمد إمام فى الوطن العربى.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر