شاهد. Adele فى أحدث ظهور لها بعد فقدان وزنها

Adele Adele
 
آسر أحمد

التقطت عدسات المصورين، اليوم، أحدث ظهور للمطربة العالمية أديل – Adele، فى أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، بعد فقدان وزنها بشكل كبير وتغير ملامحها، اثناء خروجها من أحد المتاجر وهى ترتدى ملابس رياضية سوداء اللون.

 

المطربة العالمية أديل
المطربة العالمية أديل

 

وفى سياق آخر أكد وكيل أعمال المطربة العالمية، أن العام الجارى، سيشهد انطلاق الألبوم التاسع والجديد للنجمة الشهيرة، بعد توقف دام أكثر من خمس سنوات، بعد إلبومها القياسى 25، الذى حمل العديد من الأغاني المتميزة، منها Hello التى حققت أكثر من 2.6 مليار مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

المطربة العالمية أديل
المطربة العالمية أديل

 

ووفقا لمدير أعمال النجمة العالمية التى نقلتها صحيفة الديلى ميل، فإن العام الجارى سيكون الموعد النهائى لعرض الألبوم، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة غضبا عارما من جمهور المطربة العالمية عقب انتشار العديد من الشائعات بعرض الألبوم فى نوفمبر الماضى.

وبحسب صحيفة Music Week، فإن موقع البوب ​​Music News Facts، أكد فى أكتوبر الماضى، أن الألبوم سيصدر بشكل نهائى فى نوفمبر الماضى، وهو ما أثار غضب الجمهور بعد تأجيله لأجل غير مسمى.

 

المطربة العالمية أديل
المطربة العالمية أديل

 

ومن المقرر أن يحمل الألبوم الجديد عنوان perky as hell، وسيضم العديد من الأغانى المرتبطة بالعاطفة، التى تميزت بها النجمة فى ألبوماتها السابقة، والتى طرحتها فى عمرها الـ19 والـ20 والـ25 الذى لن يختلف كثيرًا فى الألبوم الجديد الذى يأتى، وهى بعمر الـ31.

وظهرت أديل مؤخرا بلوك جديد، بعد فقدانها أكثر من 20 رطلا من وزنها، مع النجم العالمى هارى ستايل العضو السابق للفريق الغنائي الشهير "one direction"، حيث ظهرت أديل البالغة من العمر (31 عاما) مع هارى ستايلز فى جزيرة أنجيلا الموجودة فى منطقة البحر الكاريبى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر