ديزنى تعمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيميشن Bambi

Bambi Bambi
 
لميس محمد

أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيميشن Bambi، الذى طُرح فى عام 1942، وسيكون الفيلم على طريقة الـLive Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت ("Captain Marvel")، وليندسى بير ("Sierra Burgess Is a Loser") بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المقرر استخدام نفس التقنية نفس الصورة CGI الواقعية المستخدمة في إعادة إنتاج ديزنى لفيلمى "The Jungle Book"، و"The Lion King"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

وتدور قصة فيلم Bambi حول غزال صغير ينشأ فى الغابة وحيدا، بعد قيام الصيادين بقتل والدته، وترشحت النسخة الأصلية من فيلم "Bambi" لـ3 جوائز أوسكار، وحصل على جائزة جولدن جلوب.

وسيقوم الممثل العالمى تشانينج تاتوم ببطولة وإنتاج فيلم ديزنى الجديد "Bob the Musical"، وفقا لما كشفه التقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، كما أن تاتوم هو منتج الفيلم الجديد، من خلال شركته Free Association، مع الشركاء Reid Carolin وPeter Kiernan، وكذلك تريب فينسون وكريس بندر مرتبطان أيضا بالإنتاج.

ولا تزال شركة ديزنى تبحث عن مخرج للفيلم الجديد، ويركز "Bob the Musical" على رجل منتظم يأتى أسوأ كابوس له فى الحياة بعد تلقيه ضربة فى الرأس، ويستيقظ ليجد أنه محاصر فى مسرحية موسيقية، تم وضع المشروع قيد التنفيذ منذ عام 2004، ويعد الفيلم الجديد من أطول المشاريع التطويرية فى ديزني للقرن الحالى، حسبما نشر تقرير موقع "thewrap".

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة ديزنى عن انضمام الممثل الإنجليزى مارك سترونج، إلى فريق عمل فيلم Cruella، الذى يتم حاليا إنتاجه، ولكن لم تكشف الشركة عن الدور الذى سيلعبه سترونج بعد، ولكن من المحتمل أن يلعب دور والد Cruella، وبالرغم من أنه دور صغير، ألا أنه من أهم أدوار العمل الجديد عن الشخصية الشريرة من أفلام ديزنى.

كما يشارك فى بطولة العمل الجديد الممثلة الأمريكية إيما طومسون في دور البارونة، والممثلة إميلى بيتشهام التي تلعب دور أنيتا، والممثل كيربى هويل باتيست فى دور غير معروف إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thedisinsider".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر