راغب علامة يُحيى حفلا غنائيا بتونس الشهر المقبل

راغب علامة راغب علامة
 
محمود جلال

يحيى المطرب اللبنانى راغب علامة حفلا غنائيا بمناسبة عيد الحب، يوم السبت 15 من شهر فبراير المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى بتونس، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين، ويقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها، "اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالى"، و"نسينى الدنيا".

كما أحيا راغب علامة حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى فى العاصمة الأردنية عَمان، وبدأه بأغنية "اللي باعنا خسر دلعنا"، وسط حضور جماهيري كبير واستقبلوه بترحاب شديد وحرصوا على ترديد كلمات الأغنية معه.

من ناحية أخرى يستعد راغب لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

"كان غيرك أشطر" يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.

كما أيضا احتفل برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "dmc"، بالعام الجديد 2020، بحضور المطرب اللبنانى راغب علامة، الذى أدى عدد من أغانيه، وتحدث عن بداياته وتحديدا أغنية "قلبي عشقها" التي عرفه من خلال الجمهور المصرى، وقال إن الأغنية كانت أول فيديو كليب في الوطن العربى، وغنى علامة والفنانة إسعاد يونس أغنية "اللى باعنا"، على الهواء.

وطرح راغب علامة مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "صدفة" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نسبة مشاهدة عالية، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية ردود أفعال إيجابية، نظرًا لتألق راغب القوى فى أدائها، إلى جانب اختيار كلماتها وأسلوب لحنها وتوزيعها وفكرتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر