صور.. نيكول شيرزينجر بإطلالة ساحرة فى عرض أزياء سيليا كريزاروتى

نيكول شيرزينجر نيكول شيرزينجر
 
سمر سلامة
تعيش النجمة العالمية نيكول شيرزينجر البالغة من العمر 41 عاما، حالة من السعادة بعد ارتباطها بلاعب الركبى توم إيفانز، وهو ما انعكس على مظهرها مؤخرا، عندما حضرت عرض أزياء سيليا كريزاروتى لربيع / صيف 2020 مساء الأربعاء، فى المتحف البريطانى فى لندن، قبل أن تتوجه فى موعد مع حبيبها. واختارت أن تظهر بإطلالتين مختلفين فى الليلة نفسها. 
 
نيكول شيرزينجر في إطلالة براقة
نيكول شيرزينجر فى إطلالة براقة

بدت المغنية البالغة من العمر 41 عامًا، فى غاية الأناقة فى ثوب غير متماثل، مكون من تنورة سوداء مخملية، تنتهى بذيل سمكة، يعلوها توب فضى براق ذا كتف واحد،  معتمدة على أقراط من الألماس وأظافر سوداء.

نيكول شيرزينجر في اطلالة ساحرة
نيكول شيرزينجر فى اطلالة ساحرة

بعد ظهورها فى عرض الأزياء، التقت نيكول بصديقها توم إيفانز لتناول العشاء معًا، حيث قامت بتبديل فستانها المبهر إلى إطلالة جلدية مثيرة، والتى أظهرت جسدها الممشوق.

نيكول شيرزينجر في اطلالة جلدية مع توم إيفانز
نيكول شيرزينجر فى اطلالة جلدية مع توم إيفانز

كانت الابتسامة تعلو وجهها وهى إلى جانب نصفها الآخر، والذى بدا أنيقا فى قميص أزرق هادئ وسروال رمادى وسترة زرقاء داكنة.

نيكول شيرزينجر مع حبيبها
نيكول شيرزينجر مع حبيبها

كانت نجمة برنامج X Factor ، قد اعتادت على خطف الأنظار بإطلالاتها المبهرة والساحرة والتى تحمل كل جديد فى عالم الموضة والأزياء، وكان أبرزها عندما ظهرت بفستان أسود ساحر من تصميم اللبنانى جورج حبيقة، وحمل الثوب خط عنق منخفض كشف عن صدرها، وتدرجات اللون الوردى والأحمر وحمل شكل A، مع فتحة طويلة أظهرت ساقها.

نيكول شيرزينجر
نيكول شيرزينجر

وظهرت نيكول شيرزينجر بلوحة ساحرة من المكياج البراق، مع استخدام طلاء الشفاه الأحمر الجرىء.

واعتمدت مغنية البوب العالمية على شعرها المنسدل فى أمواج على كتفيها والذى أضفى مزيدا من السحر والأنوثة على مظهرها، بالإضافة إلى حذاء فضى بكعب مرتفع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر