التونسية أميمة طالب تسجل «وجع ساعة» من كلمات رمضان محمد

الشاعر رمضان محمد وأميمة طالب الشاعر رمضان محمد وأميمة طالب
 
محمود جلال

تتعاون المطربة التونسية أميمة طالب مع الشاعر الغنائى رمضان محمد، بأغنية جديدة تحمل اسم "وجع ساعة"، وهى من ألحان NiiiS، حيث أكد رمضان محمد لـ"عين" أنها ستكون مفاجأة للجمهور، ليظهر فيها أميمة بشكل جديد ومختلف عن أعمالها السابقة، مضيفا أنه سيتم تسجيلها خلال الأيام المقبل بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها.

وكانت أميمة طالب قد شاركت فى إحياء عدد من الحفلات الغنائية فى الرياض مؤخرا، منها ليلة سهم، ضمن حفلات موسم الرياض، ضمن حفلات موسم الدرعية، خلال الحفل موسم الرياض، قدمت أميمة طالب أجمل أعمالها، مثل: “إذا تسمح لى، صاحى إنت، وهبت قلبى، خاطرك”، التى كتب كلماتها “قوس” ولحنها المبدع “سهم”.

وطرحت أميمة مؤخراً أغنية "فى غيابك" من كلمات نون، ألحان نهار، توزيع ياسر ماجد، مكس وماستر م.على الأمير وسجّلتها أميمة طالب فى استديو الرسالة تحت إشراف مهندس الصوت ياسر حسين.

كما انتهيت أميمة من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، ويتضمن ألبوم عدداً كبيراً من الأعمال الغنائية، الذي تتعاون من خلاله مع باقة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين فى الخليج والعالم العربى، منهم: سهم، ياسر بوعلى، الأمير بندر بن فهد، تركى، طارق محمد، وملامح، ومن أبرز أغانى ألبوم "تغيب شمس"، "مين بحبك"، "ليتك كذبت"، "يشتكى"، " كل اللى عندى".

من ناحية أخرى يتعاون الشاعر رمضان محمد مع النجم تامر حسنى، فى ألبوم الجديد بأغنية تحمل اسم "إنت لوحدك" وهى من ألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامى دهيمة، ومن المقرر أن يتم طرحه مع ألبوم بالأيام المقبلة.

الشاعر رمضان محمد قدم العديد من الأغانى الناجحة لكبار نجوم الغناء منهم كارول سماحة، وآمال ماهر، وتامر حسنى، ومحمد حماقى، ومصطفى قمر، وسميرة سعيد، ومصطفى حجاج، وسامو زين، وعامر منيب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر