فيديو وصور.. من هم النجوم المتوقع فوزهم الليلة بجوائز الأوسكار

الأوسكار الأوسكار
 
رانيا علوى

يبدو أن الليلة سيضم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92 العديد من المفاجآت لكل عشاق السينما والمعنيين بها الذين يمتلكون قدرا كبيرا من الفضول لمعرفة الفائزين بجوائز الأوسكار لعام 2020، واليوم نقدم توقعات الفائزين بجوائز الأوسكار حسب موقع "اينسيدر".

من المتوقع أن يفوز فيلم "1917" بجائزة أفضل فيلم للعام وذلك بعد أن فاز الفيلم بعدد من جوائز الجولدن جلوب والبافتا وهو ما يعد مؤشرا مهما لتأهيل الفيلم للفوز بالأوسكار، فى حين أشار الموقع أن من الممكن أن يفاجئ فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" العالم ويقتنص جائزة أفضل فيلم للعام.

وعن جائزة أفضل مخرج للعام من المتوقع أن يفوز بها المخرج العالمى سام مندس عن فيلم "1917" كما أشار الموقع أن من الممكن أن يفاجئ المخرج كوانتن ترانتينو العالم ويقتنص الجائزة وذلك بفيلمه " "Once Upon a Time in Hollywood.

أما عن جائزة الأوسكار أفضل ممثل من المتوقع أن يفوز بها النجم العالمى جواكين فونيكس عن دوره فى فيلم " joker " وأكد الموقع أنه لا يوجد منافسون حقيقيون لفونيكس، ومن المتوقع أن تفوز النجمة العالمية رينيه زيلويجر بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة وذلك عن دورها فى فيلم " Judy" بينما أشار الموقع أن من الممكن أن تفاجئ النجمة سكارليت جوهانسون العالم وتقتنص الجائزة وذلك عن دورها فى "Marriage Story".

ومن المتوقع أن يفوز النجم العالمى براد بيت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" حيث فاز براد بيت خلال موسم الجوائز عن هذا الدور بجائزة الجولدن جلوب والبافتا و"Black Film Critics Circle Awards" وعدد آخر من الجوائز وهو مؤشر مهم لتأهيل براد بيت اليوم للفوز بالأوسكار.

وبدون منافس من المتوقع أن تفوز النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم "Marriage Story"، وعن جائزة أفضل تصميم ملابس من المتوقع أن يفوز بها فيلم " Little Women"، بينما من المتوقع أن يفوز بجائزة أفضل ماكياج وتصفيفه شعر "Bombshell"، ومن المتوقع ان تفوز أغنية "I'm Gonna Love Me Again " بجائزة "Best original song".

 
 
5e3d3087df2f665ea1388c92
 

1917
 

براد بيت
براد بيت
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر