بسبب الأوسكار.. مصممة الملابس ساندى باول نسخة جديدة من ميريل ستريب

ميريل ستريب ميريل ستريب
 
رانيا علوى
يبدو أن الكثيرين يعتبرون أن النجمة العالمية ميريل ستريب هى المثال الحقيقى لـ"نجمة الأوسكار"، حيث تم ترشيحها كثيرا لهذه الجائزة، التى تعد الأهم والأشهر فى العالم، لذلك اليوم يشبه البعض مصممة الملابس الشهيرة ساندى باول بميريل ستريب، وذلك كون ساندى رُشحت كثيرا للمنافسة على جائزة الأوسكار، حيث وصل عدد ترشحها للجائزة 15 مرة، فازت منها ثلاث مرات، وذلك فى 1999 و2005 و2010.
 
واليوم تنافس ساندى باول من جديد على جائزة الأوسكار، وذلك بفيلمها "The Irishman" للمخرج مارتن سكورسيزى، ومن ضمن توقعات عدد كبير من المواقع الفنية أن ساندى ستقتنص الجائزة الليلة.
 
وينافس أيضا الليلة على نفس الجائزة جاكلين دوران عن فيلم "Little Women"، ومارك بريدجز عن فيلم "joker"، ومايس سى روبيو عن "jojo rabbit" وأريان فيليبس عن فيلم "Once Upon a Time in Hollywood".
 
يذكر أن تسعى إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار لتوفير السلامة والأمان بشتى الطرق حتى يخرج الحفل للعالم بشكل مشرف كالعادة، ففى بيان رسمى جاء فيه: "لضمان السلامة العامة ودعم استراتيجيات الأمن وتسهيل إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، ووضعت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية ومدينة لوس أنجلوس اللمسات الأخيرة على خطط إغلاق الشوارع حول مسرح دولبى فى هوليوود، والمقرر أن يقام به الحفل كذلك الشوارع حول هايلاند سنتر فى هوليوود.
 
ولاستيعاب الصحافة ومناطق تواجد المعجبين والسجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، سيتم إغلاق Hollywood Boulevard بين Highland Avenue وOrange Driv ابتداء من الساعة 3 صباحا بدءا من يوم الأحد 2 فبراير، وسيظل مغلقا حتى الساعة 6 صباحا فى يوم الأربعاء 12 فبراير الجارى، وحسب البيان أنه من يوم الأحد 26 يناير الماضى وحتى إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد 9 فبراير، سيتم إغلاق شوارع إضافية لفترات متفاوتة.
 
 
ساندي باول (1)
ساندى باول

ساندي باول (2)
ساندى باول

ساندي بجوائز الأوسكار التي فازت بها
ساندى بجوائز الأوسكار التى فازت بها

ميريل ستريب
ميريل ستريب
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر