ضغط توم هانكس ورقص براد بيت.. لقطات لا تفوتك من حفل الأوسكار

توم هانكس توم هانكس
 
ذكى مكاوى

دوماً ما يعيش محبى السينما العالمية مع حفل الأوسكار ساعات مختلفة للغاية مع نجوم ونجمات الحفل ممن تواجدوا بالحدث الأهم على مستوى السينما العالمية، فبعيداً عن التعرف على أسماء الفائزين بأهم جوائز الحدث الأبرز على مستوى العالم تلتقط عدسات الكاميرات العديد من اللقطات المختلفة لعفوية النجوم والنجمات الذى نسلط الضوء على أبرزها خلال السطور التالية.

 

ضغط توم هانكس

توم هانكس، تمكن من خطف أنظار كافة وسائل الإعلام إليه بداية حفل الأوسكار، حين قام بمجرد دخوله على السجادة الحمراء، بتحية بعض الضباط، ثم دعا أحدهم إلى تحدى "الضغط"، وبالفعل قام الثنائى بمجموعة من حركات الضغط، وسط ضحك وتشجيع الحضور، ثم انتهيا وصافحه توم هانكس.

توم هانكس والضابط

جانيل موناى والتوقيع الغريب

التقطت عدسات المصورين المغنية جانيل موناى، وهى توقع باسمها على مؤخرة مصممة الأزياء ساندى بأول، والتى ارتدت بدلة من اللون الأبيض، وحصلت على توقيع أغلب الحضور.

جانيل موناي توقع  علي مؤخرة ساندي بول

رقصة ريجينا كينج وبراد بيت

حالة من الفرح انتابت الحضور بمجرد الإعلان عن تتويج براد بيت بالجائزة، وهو الأمر الذى ظهر جلياً مع ريجينا كينج أثناء رقصها مع براد بيت احتفالا بفوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دورها فى فيلم المخرج تارانتينو الذى شارك فى بطولته مع النجم ليوناردو دى كابريو.

رقص ريجينا كينج وبراد  بيت

فرحة سلمى حايك بصناع فيلم 1917

حالة كبيرة من الفرحة العارمة ظهرت على عيون سلمى حايك بعد تتويج صناع 1917 بعدة جوائز مثلما ظهر عليها اثناء التقاط الصور معهم عقب حصولهم الجوائز مباشرة.

فرحة سلمي حاية مع صناع 1917

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر