عمر كمال لحسن شاكوش:" حور المصريين عارفين كوبليهاتى في بنت الجيران"

عمر كمال عمر كمال
 
سارة صلاح

وجه المطرب الشعبى عمر كمال رسالة  لزميلة حسن شاكوش الذى غنى مهرجان " بنت الجيران"، عبر حسابه على فيس بوك، معبرا عن استيائه من الأفعال التي يقوم بها.

وكتب عمر كمال، قائلا:"  مهما حاولت تبعد عمركمال عن الصورة .. فى برامج ومقابلات واخبار وفى كل حتة .. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى ايه وعارفة أن ( سكر محلى محطوط على كريمة ) ( بنت الجيران شغلالى انا عنيا ) .. كوبليهات عمر كمال .. المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة .. حور وغير عنوانين و وخد تعب غيرك .. ربنا الغنى عن كل حاجة ".

عمر كمال
عمر كمال

كما دعم النجم تامر حسنى، المطرب الشعبى عمر كمال، الذى غنى مهرجان "بنت الجيران" مع زميله حسن شاكوش، محققين نجاحًا كبيرًا بأغنيتهما التى لاقت قبولًا كبيرًا لدى المستمعين بتحقيقها ما يزيد عن 80  مليون مشاهدة حتى الآن على موقع يوتيوب، ونشر تامر حسنى صورته عبر حسابه على انستجرام، برفقة عمر كمال، وقال فى تعليقه عليها: "إلى الأمام يا فنان ربنا يوفقك.. عمر كمال".

من جهته، احتفى عمر كمال، بدعم تامر حسنى له، وأعاد نشر الصورة التى شاركها تامر مع جمهوره، وقال المطرب الشعبى فى تعليقه عليها: "الفنان تامر حسنى بيباركلى على صفحته الشخصية ع الانستا.. سبحان الله ربنا بيبعتلى علامات فى وقت محتاجه وفى عز ظلم الناس ليا".

ويشار إلى أن تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، كان قد أصدر قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على مستوى العالم، وكانت المفاجأة احتلال مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثانى فى القائمة، وفى المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وبذلك يتواجد عمر كمال بأغنيتين فى القائمة.

كما حصل حسن شاكوش على درع يوتيوب الذهبى وذلك بعد تخطى عدد مشتركى قناته على موقع يوتيوب مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام" يحتفل بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر