أنغام: بلاش تبشروا عليا.. «عندى حساسية مش مرض غامض»

انغام انغام
 
مروى جمال

تواصل "عين"، مع المطربة أنغام بعد ما كشفت فى حفلها أمس الأربعاء الذى أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الحب، عن حالتها الصحية، وأنها مصابة بمرض مزعج فى الجيوب الأنفية، وأوضحت أنغام عن طبيعة هذا المرض وقالت: "انا عندى حساسية ضد الروايح والأتربة بتقفللى الجيوب الأنفية فبلاش تبشروا عليا بحاجة وحشة..الحساسية دى وقت ما بتجيلى مش بتخلينى أعرف أغنى.. وبتيجى بين المواسم.. قبل كدا اتقال ان عندى مرض السرطان ودلوقت مرض غامض والنبى بلاش تبشروا عليا.. كل الموضوع انه حساسية فى مناخيرى بتزعجنى".

53895-135997d2-db61-49ea-bb3d-135ad12191b6 
 
وكانت أنغام أعلنت أنها منذ سنوات طويلة أنها كانت تنتقد حرق قش الأرز وما ينتج عنه من سحابه سوداء تؤثر على جهازها التنفسى وبالتالى صوتها.

وجاء إعلان أنغام لتلك الحالة المرضية توضيحا لعدم ردها على الجمهور الذى يشيد بها بصيحات عالية داخل المسرح حيث كانت تفضل عدم الرد على الجمهور حتى لا ينكشف أمرها لكنها فضلت ان تعلن عن السبب وتنتهز الفرصة لشكى المايسترو هانى فرحات واعضاء الفرقة الموسيقية المصاحبة لها على المسرح.

56352-6ea75eec-4e4a-4316-816d-87cb38d53937

وغنت أنغام عدد من أغانيها خلال الحفل أمس الأربعاء الذى بدأته بأغنية "بحبك وحشتينى" ثم "حالة خاصة جدا"، أغنيات "لو أعيش معاك" و"أساميك الكتيرة" و"ياريتك فاهمني" و"حبايبنا" و"بتوصفني"، و"هدنة" و"بقول نسياك" و"مطمنة" و"عايشة حالة"، و"فنجان النسيان"، و"أنا ساندة عليك"، و"عمرى معاك"، و"نزوة"، وتستكمل حفلها بأغنيات و"بعتلى نظرة"، و"بتحبها ولا"، و"قلبك وقلبى معي"، و"عرفها بيا" و"حتة ناقصة" و"أكتبلك تعهد" و"هتمناله الخير" ومن المقرر أن تختتم الحفل بأغنية "سيدى وصالك".

يشار إلى أن أنغام، احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمى على موقع "انستجرام"، مجموعة من الصور لاحتفالها بعيد ميلاد زوجها اقتصرت على عدد قليل من الأصدقاء ومن ضمنهم الفنان محمد الشرنوبي، وعلقت قائلة: "احتفال بعيد ميلاد الموزع احمد إبراهيم"، وأيضا نشرت أنغام صورة لزوجها على حالتها الخاصة وهنأته: "كل سنة وأنت طيب وبخير يا أخطر موزع".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر