أحمد السقا يقوم بكسر أنف رجل من فريق عمل فيلمه «العنكبوت»

احمد السقا احمد السقا
 
مروى جمال

صور النجم أحمد السقا الخميس الماضى عددا من مشاهد الأكشن من فيلمه الجديد "العنكبوت"، فى استوديو مكة، بديكور مطعم صينى، ونتيجة هذا المشهد أصيب شخص من فريق عمل مصمم المعارك والأكشن أندرو بكسر فى الأنف، ليأخذه أحد صناع العمل من فريق الإنتاج إلى أحد المستشفيات فى الحال، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل.

فيلم "العنكبوت" إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، حيث صور السقا فى العديد من الأماكن المتفرقة، منها شوارع خارجية واستوديوهات، وبسبب اسم العنكبوت يجعل السقا طوال أحداث الفيلم مطارَدًا من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من الدول الأجنبية، ويصبح مشهورًا طوال أحداث الفيلم وتكتب عنه الصحف والمجلات، والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة أنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

ويدخل السقا عالم المافيا؛ بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، وتحدث العديد من المفاجآت، خاصة أن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، ويتعرض أحد مشاريعه لمشكلة كبير.

فيلم "العنكبوت" تدورأحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير. العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وحل النجم أحمد السقا، مؤخرا ضيفا على برنامج its show time الذى تقدمه الإعلامية دينا حويدق ومها الصغير على قناة   CBC، وتحدث عن وأكثر نصيحة يتذكرها من والده هى جملة "اوعى تتجوز يا ابنى"، كما كان ينصحه دائمًا بالتواضع بين الناس ومصاحبتهم، كاشفًا أن لقطات الأكشن فى أفلامه مثل مشهد "حرقه" فى فيلم الجزيرة، وقفزته فى النيل بفيلم تيتو، وهروب اضطرارى، يقوم بها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، حيث يتدرب عليها ويدرسها.

وأكد الفنان أنه أكثر الممثلين بين أبناء جيله تصويرًا فى الخارج، وأنه بحسب خبرته وتجاربه يمكنه القول إن فى مصر الآن تقنيين لهذه الأفلام.

وشدد السقا على أنه فى البداية لم يكن مقتنعًا بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك لأنه "راجل دمه حر"، متابعًا أن الكلام الجيد يرفع من معنوياته، لكن أى شخص يتجاوز فى حق أهل بيته لا يتهاون معه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر