أهم 6 نصائح من خبيرة التجميل هدى قطان لبشرة خالية من العيوب

 هدى قطان هدى قطان
 
سمر سلامة

وجهت فنانة المكياج ومدونة الجمال الأمريكية ذات الأصول العراقية هدى قطان، عددًا من النصائح الخاصة بالعناية بالبشرة، فى حوار لها مع مجلة فوج الشهيرة، مشيرة إلى أنها عانت كثيرًا من حب الشباب، والندوب والنمش والتصبغ، وكلها أمور تصيب البشرة فى مرحلة المراهقة، إلا أن كل هذه المعاناة تراجعت لتصبح بشرتها أكثر نعومة وإشراقة.

هدى قطان
هدى قطان

وتوضح هدى قطان صاحبة إمبراطورية التجميل الشهيرة أن هناك تصبغ نتيجة التعرض للشمس لساعات طويلة وهذا النوع ليس له علاج تجميلى، أما التصبغ الناتج عن الجفاف حول منطقة الفم يمكن إصلاحه من خلال الإكثار فى شرب المياه من أجل الترطيب، مشيرة إلى أنها تفضل منتجات العناية بالبشرة التى تحمل تركيبة ثلاثية تجمع بين الإنزيمات والأحماض وتقشير الجسم للكشف عن بشرة متوهجة.

hudabeauty_83222234_1328657610654915_4177411661886129386_n
خبرية التجميل هدى قطان

وأكدت خبيرة التجميل أن هذا النوع من المستحضرات لطيف جدًا على جميع أنواع البشرة، خاصة أنه يتكون من مكونات خام، لافتة على أهمية اختيار منظف مناسب لنوع بشرتك فقد يصلح نوع لبشرة ولا يصلح لأخرى، لذلك لا يعد نجاح أى نوع من شخص تأكيد على نجاحه على بشرتك.

وشددت قطان على أهمية الاحتفاظ والمواظبة على زيت الورد، لأنه يشفى البشرة ويرطبها دون أن يكون دهنيًا جدًا، مشيرة إلى أهمية تقشير الوجه مع الاعتماد على قناع علاج مكثف، والذى يعتمد على اللوز وقشر الليمون، أيضًا التدريبات وتمارين الوجه ضرورية للبشرة.

يشار إلى أن هدى قطان هى مدونة موضة وجمال عراقية أمريكية دخلت عالم الموضة والجمال فى 2010 من خلال مدونة خاصة بها تشارك من خلالها خبراتها وتوصياتها، وتحولت على مدار السنوات إلى إمبراطورية لصناعة مستحضرات التجميل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر