بعد الأيرلندى.. سكورسيزى يجمع ليوناردو دى كابريو ودى نيرو بهذا الفيلم

مارتن سكورسيزي وروبرت دي نيرو وليوناردو دى كابريو مارتن سكورسيزي وروبرت دي نيرو وليوناردو دى كابريو
 
ذكى مكاوى

يبدو أن المخرج مارتن سكورسيزى بات معتاداً على إبهار جمهوره بجمع أفضل الثنائيات فى أفلامه، فبعدما طرح له مؤخراً "الأيرلندى" الذى جمع بين روبرت دى نيرو وآل باتشينو، قرر أن يجمع فى فيلمه القادم بين ثنائى آخر هو ليوناردو دى كابريو وروبرت دى نيرو أيضاً، وذلك خلال فيلم باسم Killer OF The Flower Moon أو قتلة زهرة القمر، وهو الفيلم الذى يعود به إلى فترة العشرينات فى القرن الماضى.

ومن المفترض أن يسلط الضوء على قبيلة "أوسيدج" الهندية التى حصلت على أراض شاسعة فى ولاية أوكلاهوما،.. والتى تعلقت بها وعاشت فيها طوال 10 سنوات إلا أن الأمور تنقلب رأساً على عقب فور اكتشاف النفط بداخلها، مما يتسبب فى اندلاع الحروب ثم إبادة أفراد القبيلة الهندية ممن عاشوا فيها طوال تلك الفترة.

يذكر أن المخرج العالمى مارتن سكورسيزى قد ظهر فى صورة جديدة مؤخراً، وهى التى قام بنشرها من داخل منزله، بعد انتهاء الدورة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، والتى لم يحصل فيها فيمله The Irishman، على أية جوائز رغم ترشحه للكثير من الجوائز فى تلك الدورة.

سكورسيزى رد على ذلك بنشر صورة له من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وهو يمسك بقارورة كبيرة، يخرج منها بعض الأشكال البلاستيكية، والتى وصفها الكثيرون بأنها جائزة أوسكار من نوع خاص فى إشارة منه إلى عدم الاهتمام بجوائز الأوسكار التى لم يفز فيلمه الأخير بأى منها خلال الدورة الأخيرة.

مارتن سكورسيزي وروبرت دى نيرو وليوناردو دي كابريو
مارتن سكورسيزي وروبرت دى نيرو وليوناردو دي كابريو

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر