عودة البروفيسور فى الموسم الرابع لـLa Casa De Papel بعد 40 يوما

La casa de papel La casa de papel
 
آسر أحمد

تبقت أيام قليلة على عودة المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel بموسمه الرابع الجديد، المقرر له يوم 3 أبريل المقبل عبر شبكة قنوات نتفليكس، والذى سيسرد بداية مرحلة جديدة فى الحبكة الدرامية بعد أن وقع البروفيسور وفريقه فى فخ الاقتحام وأطلق النيران على العمليات الخاصة التى كادت تقتحم البنك.

1
 

وفى سياق متصل حصل المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel، على المركز الأول فى تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقاً للتقرير البيانى الذى أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، فى بريطانيا.

 

وشمل التقرير البيانى الذي أصدرته الشبكة الأمريكية، المواسم الثلاثة التي عرضتها نتفليكس للمسلسل الحائز على تقييم 8.5 عبر موقع IMDB، والذي تم تصنيفه كأكثر عمل درامي تم مشاهدته بناءً على عدد المشاهدات لأول دقيقتين من الحلقة خلال أول 28 يوما من عرضه عبر الشبكة.

وبدأت الحملة الترويجية للموسم الجديد المقرر عرضه يوم 3 إبريل المقبل، عبر شبكة قنوات نتفليكس، من مدينة ساوبولو البرازيلية والتي حضر فيها أغلبية طاقم عمل المسلسل في مقدمتهم "البروفيسور"، وشهدت غياب الممثل جيمي لورينتي، ومن ثم الانتقال لمدن عديدة للترويج للموسم الجديد الذي سيأتي في 6 حلقات.

مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزى، وبحسب المسلسل فإن اخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي" لعدم الكشف عن اشخصاهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذو طابع يُشير إلى التحدى والاحتراف، ومع انقلاب أحداث المسلسل، تحمس بعض من الجمهور المتابع للمسلسل بسبب ذكاء قائدهم الفائق "البروفيسور".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر