رايحين يتصوروا.. إيفانكا ترامب تبهر متابعيها بإطلالات أنيقة فى الهند

أيفانكا ترامب وزوجها كوشنر أيفانكا ترامب وزوجها كوشنر
 
هيثم سلامة
بين الوقت والآخر، خلال زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وزوجته السيدة الأولى ميلانيا ترامب إلى دولة الهند، تستغل إيفانكا ترامب، أى مناسبة للالتقاط الصور ونشرها عبر حسابها على إنستجرام، التى من ضمنها زيارتها إلى تاج محل مع زوجها جاريد كوشنر، كان آخرها قبل مشاركتها فى مأدبة غداء مع الرئيس الهندى رام نات كوفيند، وسط تفاعل كبير من متابعيها.
 
 
إيفانكا ترامب  (1)
 
 
إيفانكا ترامب  (2)

 

إيفانكا ترامب، نشرت صورا لها برفقة كوشنرعبر حسابها بموقع إنستجرام، وقالت: "إنه لشرف لى أن انضم إلى الرئيس كوفيند فى مأدبة جميلة على شرف الرئيس الأمريكى خلال زيارة للهند".

 

إيفانكا ترامب  (3)
 
 
إيفانكا ترامب  (4)

 

وكان الرئيس الهندى، رام ناث كوفيند وزوجته سافيتا كوفيند، أقام مأدبة عشاء رسمية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وعائلته في راشتراباتي بهافان في نيودلهي بالهند وخلال اللقاء عزف النشيدين الوطنيين لكل من الولايات المتحدة، والهند. 

 

إيفانكا ترامب  (5)
 
 
إيفانكا ترامب  (6)

 

يشار إلى أنه التقطت عدسات وكالات الأنباء، عدد من الصور للرئيس ترامب وزوجته ميلانيا ترامب وإبنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر والوفد الأمريكى الذى يزور الهند الآن، أثناء تجولهم في تاج محل التاريخى.

وقالت صحيفة نيوزويك الأمريكية ، إن زيارة الرئيس دونالد ترامب لتاج محل فى الهند سبقها تنظيف للمقابر بهذا المعلم التاريخى لأول مرة منذ 300 عام، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام هندية، وكان ترامب قد وصل إلى مدينة أحمد أباد بالهند فى أول زيارة رسمية له للبلاد والتي سيزور خلالها تاج محل بمدينة أكرة أوتار برداش وقت غروب الشمس.

وكانت إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أعربت عن سعادتها بزيارة الهند مرة أخرى ولقاء رئيس الوزراء ناريندرا مودى، بعد آخر لقاء تم بينهما منذ عامين، الذى كان على هامش القمة العالمية لريادة الأعمال فى مدينة حيدر أباد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر