سعد الصغير: تطوير التليفزيون المصرى جذب المشاهد من جديد إلى الشاشة

سعد الصغير سعد الصغير
 
مصطفى القصبى

أشاد المطرب سعد الصغير بالتطوير الذى شهده التليفزيون المصرى مؤخرا باعتباره اعلام الشعب الذى يهتم بكل مايخص المواطن المصرى في كل المجالات سواء سياسية او رياضية او فنية وغيرها مشيرا أن التطوير جذب المشاهد من جديد إلى الشاشة التي تربى عليها مؤخرا الذى كان في فترة من الفترات رقم واحد .

من ناحية أخرى ينشغل حاليا الفنان سعد الصغير بتصوير مسلسل "ولاد امبابة" مع عدد من الفنانين منهم سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس وهانى الاسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى ويتم طرحه فى موسم رمضان المقبل، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.

من ناحية أخرى شارك سعد الصغير مؤخراً فى بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" مع كل من الفنان ماجد المصرى وحسن الرداد ومايا دياب ومن إخراج أشرف زكى، والذى يعتبر هذه الخطوة مهمة فى مشواره الفنى خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية، حيث تعد هذه الثالثة له بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق ومشاركته فى أحد عروض مسرح مصر.

وقال لنا سابقًا إن حمدى بدر هو من قام بترشيحه لهذه المسرحية بتحدثه مع الفنان أشرف زكى الذى وافق على الفور باعتباره إضافة للعمل على حد وصفه كما أنه سعيد بالتعاون مع النجوم المشاركين فى المسرحية الذى يراهن عليها بقوة.

وأحيا المطرب سعد الصغير مؤخرًا حفلاً غنائيًا ضمن "ليالى المحروسة"، والتى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددًا من أغانيه منها "العنب" و"النهاردة فرحى ياجدعان" وغيرها من الأغانى التى تفاعلت معها الجاليات العربية.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر