شاهد.. الأمير هارى يتعاون مع نجم البوب جون بون جوفى

الأمير هارى الأمير هارى
 
محمد تهامى زكى
التقى الأميرهارى، دوق ساسكس، مع أعضاء مؤسسة "إنفيكتس جايمز - Invictus Games Foundation"، التى أسسها الدوق البريطانى، بهدف ودعم إعادة التأهيل للجنود والنساء الجرحى والمرضى.
 
sussexroyal_88123674_503116617281881_3734740845387025455_n
 

ونشر حساب دوق ساسكس، عبرانستجرام، لقطات من زيارة الأميرهارى، للمؤسسة معربا عن سعادته بلقاء أفراد المؤسسة.

كما نشرالأمير هارى، صورة له وهو يلعب على الجيتار، وفى مقطع فيديو يبدو أنه كان يستعد للغناء، معلقا عليه: "سأعطى صوتى فرصة ثانية".

 

وانضم الأميرهاري إلى نجم البوب جون بون جوفى في استوديوهات آبي رود بلندن، بينما يسجل المطرب أغنية خيرية لدعم مؤسسة تشرف على "إنفيكتس جايمز" دورة الألعاب متعددة الجنسيات المخصصة للعسكريين: المرضى، والجرحى.

تبادل الأمير ونجم البوب التحية في الاستوديو، حيث سجلت فرقة "بيتلز" عدداً من الألبومات.

2-22
 

 

5-8
 

 

6-7
 

يعيد بون جوفي تسجيل أغنيته «أنبروكن» (لا ينكسر) التي سجلها عام 2019 بمساعدة المؤسسة التي تشرف على المنافسات الرياضية والتي أسسها هاري.

وجرى إنتاج الأغنية لإلقاء الضوء على قدامى المحاربين الذين يتعايشون مع اضطراب ما بعد الصدمة، وشُوهد الأمير هاري ونجم البوب لدى تسجيل الأغنية، واضعين سماعتي رأس، بينما حمل بون جوف جيتاراً.

ويعد هذا من أحدث التواصلات الرسمية للأمير هارى، الذى أعلن تنحيه عن مهامه الملكية، اعتباراً من مارس المقبل.

من ناحية أخرى، أعلنت حكومة كندا أنها ستتوقف قريبا، عن دفع تكاليف الحماية الأمنية للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، بحلول موعد اعتزالهما الحياة الملكية رسميا الشهر المقبل.

3-17
 

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، تقدم شرطة الخيالة الملكية الكندية المساعدة للزوجين، منذ وصولهما إلى كندا وإقامتهما بشكل متقطع فى نوفمبر عام 2019، ولم يكن من الواضح ما إذا كانت حكومة كندا ستتحمل تكاليف أمنهما، بعد انتقالهم إلى هناك، وحتى اليوم تقوم سلطات الأمن المحلية بتقديم الحماية لهارى ويجان ورضيعهما آرتشى، فيما قدرت تقارير سابقة تكلفة حماية الزوجين بقرابة 20 مليون جنيه إسترلينى سنويا.

وسوف يتخلى الزوجان رسميا عن وضعهما، كعضوين رفيعى المقام فى العائلة المالكة البريطانية، اعتبارا من 31 مارس المقبل، ولن يقوما بعد الآن بمهام نيابة عن ملكة بريطانيا، لكن سيتم مراجعة تلك الترتيبات بعد 12 شهرا، حيث أشار الزوجان إلى أنهما سوف يقسمان وقتهما بين بريطانيا وأمريكا الشمالية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر