زينة تناقش قضية التبنى فى «جمع سالم» رمضان المقبل

زينة زينة
 
مروى جمال
تناقش الفنانة زينة قضية التبنى والعلاقات الأسرية فى دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسلها "جمع سالم"، وتشاركها فى بطولة العمل الفنانة دلال عبد العزيز وآخرون من النجوم، للمؤلف محمد ناير إخراج إيمان حداد، والذى انطلق تصويره يوم السبت فى ديكور مستشفى بالقطامية.
 
وتكتم صناع المسلسل على التفاصيل والفنانين المشاركين فى البطولة إلى حين الانتهاء من كافة التعاقدت والبدء فى تصوير أول المشاهد، حيث وضعت الشركة المنتجة خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة على أن يستمر التصوير طوال الشهر الكريم، خاصة أن الوقت المتبقى قبل حلول رمضان غير كاف لإنهاء العمل.
 
ويُعرض لزينة حاليا فيلم "الفلوس" الذى انطلق بدور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، ويحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كل من محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.
 
يشار إلى أن آخر أعمال زينة فى الدراما مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحى وتأليف محمد الصفتى، وشارك فى بطولة العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضى ومحمد شاهين حازم سمير وعرض في عام 2018، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر