برسالة و صور رومانسية.. هايلى بالدوين تحتفل بعيد ميلاد جاستن بيبر

هيلى بيبر و جاستن بيبر هيلى بيبر و جاستن بيبر
 
سمر سلامة

احتفلت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بالدوين بعيد ميلاد زوجها النجم العالمى جاستن بيبر، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مجموعة صور رومانسية تجمعهما، مصحوبة برسالة قائلة :" عيد ميلاد سعيد أفضل صديق. شكرا لوضع ابتسامة على وجهى كل يوم .. أحبك".

استطاع النجم العالمى جاستن بيبر أن يحقق واحد من أحلام معجبيه وزوجته النجمة والسوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين وبالتزامن مع عيد الحب أصدر ألبومه الغنائى الجديد " Changes "، كما تصدر  قائمة على" Billboard 200 " ، ولأن بيبر اعتاد على تحقيق النجاحات مع كل ألبوم يطلقه، اقام موقع " بيلبورد " الشهير تصويت لمرتاديه لاخيتار أفضل ألبوم لجاستين بيبر على الاطلاق .

جاستن بيبر مع زوجته هيلى
جاستن بيبر مع زوجته هايلى

جانب رومانسى من علاقة هلى وجاستن

جانب رومانسى من علاقة هلى وجاستن

يذكر أن جاستين بير حل مؤخرا ضيفا على برنامج " Carpool Karaoke " مع المذيع جيمس كرودن حيث غنى بيبر وجيمس أغنية " Yummy " التى اطلقها جاستين بيبر البالغ من العمر ( 25 عاما ) فى شهر يناير الماضى، وحملت الحلقة جرعة كبيرة من خفه الظل، حيث  ظهر جاستين بيبر وهو يقوم بتعليم كوردن بعض حركات كليب " Yummy " والتى حاول جيمس تقليدها عدة مرات خلال الحلقة، كما غنى الثنائى أيضا عدد من أشهر أغنيات بيبر ومن أبرزهم " Love Yourself " و" One Less Lonely Girl " .

زفاف جاستن وهيلى بيبر
زفاف جاستن وهايلى بيبر
عيد ميلاد جاستن بيبر
عيد ميلاد جاستن بيبر

 

هيلى وجاستن
هايلى وجاستن

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر