تعرف على آراء النجوم المشاركين بـ«دندرة» للموسيقى والغناء فى المهرجان

هشام عباس هشام عباس
 
محمود جلال

شهدت محافظة قنا الأسبوع الماضى، انطلاق الدورة الأولى من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء، وشملت فعاليات المهرجان عروضاً فنية لنجوم الطرب العربى منهم مدحت صالح، وهشام عباس وفرقة بلاك تيما، ومى فاروق، ووسط البلد، ومسار إجبارى.

بس

بحضور كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد عنانى وزير السياحة والآثار، واللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور مجدى صابر رئيس دار الاوبرا المصرية، والدكتور أحمد عوض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وفى السطور التالية يرصد "عين" رأى النجوم فى مشاركتهم بالمهرجان.

فى البداية قالت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، إنها سعيدة جدا بفعاليات مهرجان دندرة، لأنها خلقت حالة من البهجة بدءا من معبد دندرة، وبدا ذلك فى الإقبال الجماهيرى الكبير، خاصة فى الحفلات التى أقيمت فى جامعة جنوب الوادى والتى كانت مفاجأة كبرى، حيث حضر عدد كبير من الطلاب، وهذا المهرجان يعد خطوة كبيرة وبداية مشروع تم إطلاقه من قنا.

وأضافت إيناس عبد الدايم، لـ"عين"، أنه سيتم الانتقال إلى مختلف المحافظات مصر ومهرجان دندرة سيُصبِح سنويا فى نفس الموعد كل عام، ويتضمن مجموعة الفعاليات، وسيتم الانتقال بدءا من يوم السبت فى محافظة بورسعيد لإحياء حفل هناك مع النجم هانى شاكر، وأتمنى تقديم أعمال فنية وفعاليات جديدة.

ايناس عبد الدايم

كما أشاد هشام عباس بتواجده لأول مرة فى محافظة قنا وأعرب عن سعادته بالتواجد مع أهل الصعيد وطلاب جامعة جنوب الوادى، وقال: أتمنى أكون قدمت حفلا نال إعجاب الجمهور، ووعد بتقديم حفلات أخرى مع أهل الصعيد الفترة المقبلة.

هشام عباس
هشام عباس

من جانبه قال الفنان أمير صلاح الدين عضو فريق بلاك تيما إنه سعيد جدا بتقديم حفل افتتاح مهرجان دندرة بسبب أنه واحد من ضمن أهل الصعيد، وبسبب مشاركة بالغناء مع فريقه وتقديم حفل نجاح، وتوجه بالشكر لوزارة الثقافة والسياحة لتقديم أعمال متميزة من خلال مهرجان دندرة لأهل الصعيد.

أمير صلاح الدين
أمير صلاح الدين

وأعربت مى فاروق عن سعادتها بمشاركتها فى مهرجان دندرة للموسيقى والغناء ووجودها على مسرح قصر ثقافة  قنا، ووجهت الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا.

64688-WhatsApp-Image-2020-03-04-at-9.05.44-PM

كما قال هانى عادل عضو فريق وسط البلد، إنه سعيد بالغناء فى مهرجان دندرة من خلال شكل التنظيم، واستطعنا التواصل مع الجمهور من خلال الحفل بشكل مناسب ينال إعجابهم.

هانى عادل
هانى عادل

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر