راغب علامة يجدد تعاونه مع أمانى النورى بأغنيتين

راغب علامة  وأمانى النورى راغب علامة وأمانى النورى
 
محمود جلال

يتعاون المطرب اللبنانى راغب علامة مع الفنانة اللبنانية أمانى النورى بأغنيتين من كلماتها وألحانها، تحملان طابعا جديدا غير أعمال راغب السابقة، ومن المقرر أن يتم تسجيلهما فى الأيام المقبلة على يتم طرحهما على فترات متباعدة.

وهذه لم تكن المرة الأولى التى تتعاون فيها أمانى النوري مع راغب علامة، حيث تعاونا قبل ذلك فى أغنية "صدفة"، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، وتقول كلمات الأغنية: "شفتا ولمحت عيونا صدفة شى مثل الكذب قلبى حنلا هى الزمان فرقنى عنا ويللى بوقت غنيتيلا وقلتلا اسف حبيبتى الوقت فات حبك وحبى بقو ذكريات".

من ناحية أخرى طرح راغب كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة، والأغنية قدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.

وكان راغب علامة قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا فى احتفالية بالجامعة البريطانية "BUE" بمناسبة مرور 15 عاما على إنشائها بمصر، وبحضور خريجى 11 دفعة سابقة، وحرصت إدارة الجامعة على تكريمه كأفضل مطرب عربى قبيل انتهاء الحفل، وحرصت إدارة الجامعة على تكريمه كأفضل مطرب عربى قبيل انتهاء الحفل.

وذلك بعد سلسلة من الحفلات الكثيرة التى أحياها شهر الماضي، والتى توزّعت ما بين ، فرنسا، ، ولبنان، وتونس، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهوره وبدأها "اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالى"، و"نسينى الدنيا".

يذكر أن اتجه الفنان اللبنانى راغب علامة، لحيله جديدة لمصافحة أصدقائه وزملائه خوفا من الإصابة والعدوى بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، خاصة بعد الإعلان عن إصابة 4 حالات بالفيروس المستجد فى لبنان.

راغب علامة، نشر عبر حسابه على تويتر، فيديو يظهر مصافحته لأحد أصدقائه عن طريق "الأقدام" مع تبادل القبلات فى الهواء، أرفقه بتعليق: "أيام الكورونا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر