شاهد ذا روك يداعب ابنته: أنا أفضل واحد.. وترد عليه: لا أمى

 ذا روك ذا روك
 
محمد شعلان

شارك النجم العالمى دوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، فيديو طريف يجمعه بابنته الصغيرة "تيانا" يعلمها فيه كيف تصبح ذكية وفق تعليقه على الفيديو، ونشر ذا روك عبر حسابه الرسمى بموقع "انستجرام"، الفيديو وهو يتحدث مع طفلته "تيانا" لتصبح فتاة ذكية ورائعة وقوية، ورغم ترديدها ما يقوله قدر الإمكان، إلا أنها أدهشته عندما قال لها "والدك هو الأفضل" لترد بصوت عال "لا.. أمى".

واحتل الممثل النجم العالمى دوين جونسون، قائمة أعلى الممثلين أجرا فى العالم، للعام الثانى على التوالى، البالغ من العمر 47 عامًا على حيث يحصل على أجر 89.4 مليون دولار قبل الضرائب، وفقا لتصنيف مجلة "فوربس" السنوى، وجاء فى المركز الثانى النجم الأسترالى كريس هيمسوورث، بدخل 76,4 مليون دولار، فى حين احتل المركز الثالث النجم الأمريكى الشهير روبرت داونى جونيور. فقد حقق دخلا يقدر بـ66 مليون دولار.

ذا روك وابنته
ذا روك وابنته

 

وشملت القائمة أيضاً كلا من الممثل الهندى أكشاى كومار بدخل 65 مليون دولار في المرتبة الرابعة، يليه جاكي شان بأجر 58 مليون دولار، ثم برادلي كوبر في المركز السادس بمبلغ 57 مليون دولار، وآدم ساندلر بنفس الأجر، يليه الممثل الأمريكي كريس إيفانز بـ43 مليون دولار.

واحتل المركز التاسع الممثل والكتب الأمريكي بول رود باجر 41 مليون دولار، في حين جاء بالمركز الأخير النجم العالمى ويل سميث باجر 35 مليون دولار.

في حين تربعت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، بلقب "أعلى الممثلات أجراً" في العالم، للعام الثاني على التوالي، حيث ارتفع أجرها إلى 56 مليون دولار، أما المركز الثاني فكان من نصيب الممثلة الأميركية اللاتينية، صوفيا فيرجارا، إذ حازت على مبلغ 44.1 مليون دولار بين 1 يونيو 2018 و1 يونيو 2019.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر