ريم البارودى عن عودتها لمارثون رمضان فى «جمع سالم»: الفرحة فرحتين

ريم البارودى ريم البارودى
 
ذكى مكاوى

كشفت الفنانة ريم البارودى عن سعادتها بعودتها إلى ماراثون دراما رمضان مرة أخرى، بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات -على حد قولها- خلال تصريحات خاصة لـ"عين"، وأضافت ريم بأن الفرحة فرحتين؛ لأن تلك العودة جاءت عن طريق مسلسل "جمع سالم"، الذى تقوم ببطولته الفنانة زينة، بالإضافة إلى أن المسلسل سيتم عرضه فى ضمن السباق الرمضانى.

 

ريم البارودى1
ريم البارودى

 

كما تطرقت ريم البارودى إلى علاقتها بالفنانة زينة بقولها: "زينة تعتبر أختى وصديقتى الجدعة اللى بحبها جدا، ومن أيام ما اشتغلنا فى "أزمة نسب"، وكان نفسنا نشتغل مع بعض تانى، لهذا السبب سعدت جدا بأننا هنرجع نشتغل سوا تانى من خلال مسلسل "جمع سالم" فى رمضان اللى جاى".

على جانب آخر يعد آخر أعمال الفنانة ريم البارودى هى مشاركتها خلال العام الماضى 2019 ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلى"، والتى نالت عن دورها فيه العديد من الإشادات، منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان "الأيام"، الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة فى الجزائر.

 

ريم البارودى2
ريم البارودى

 

مسلسل "قيد عائلى" شارك فيه العديد من النجوم، منهم: عزت العلايلى، صبرى فواز، منة فضالى، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر