4 أبراج بتستخدم الرسائل فى التعبير عن مشاعرها.. الأسد بينفض لما بيزعل

 
كتبت- نورا طارق

يحرص أطراف العلاقات العاطفية على التواجد وكل طرف يحرص على جعل الطرف الآخر يشعر بوجوده بشكل دائم، سواء من خلال إرسال الرسائل النصية عبر البريد الإلكترونى أو مواقع التواصل الاجتماعى، أو حتى بمكالمات هاتفية، وذلك للاطمئنان على الطرف الآخر، والتحدث معه في الأمور المختلفة، لكن بعض الأشخاص يهملون التواصل مع الطرف الآخر، والبعض الآخر يحرص على التواصل معه، بشكل دائم، وهؤلاء ينتمون إلى أربع أبراج فلكية منها برج السرطان والأسد والعذراء والعقرب، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

 

برج السرطان ..بيهتم بالمكالمات والرسائل
 

عندما يدخل مولود برج السرطان في علاقة عاطفية، فإنه يحتاج بشكل دائم أن يحرص الطرف الآخر على التواصل معه سواء من ناحية الرسائل الإلكترونية أو المكالمات الهاتفية، التي يحرص هو الآخر على ارسالها للاطمئنان عليه.

التواصل مع الأخرين
التواصل مع الأخرين

برج الأسد..لما بيزعل بيبطل يتصل
 

يفضل برج الأسد أن يكون محور اهتمام الآخرين وخاصة الشريك، كما أنه يبادل الطرف الآخر المكالمات الهاتفية والرسائل الخاصة، والتي تعتبر إحدى علامات وقوعه في الحب، لكن عند يشعر بالغضب من الحبيب، فإنه يبعد ولا يتواصل مع الطرف الآخر، حتى يشعر الحبيب بغلطه ويعتذر.

التواصل مع الشريك
التواصل مع الشريك

برج العذراء ..بيعبر عن اهتمامه بالمكالمات
 

يهتم برج العذراء بالتواصل مع الحبيب، في أصعب الظروف سواء في اجتماع عمل أو غيرها من الأمور الهامة، وذلك من خلال الرسائل الإلكترونية أو المكالمات الهاتفية التي قد تظل لساعات طويلة، دون أن يشعر، كما تعتبر هذه إحدى طرق تعبير برج العذراء عن حبه للشريك وشعوره بالمسئولية تجاهه.

مكالمة فيديو
مكالمة فيديو

برج العقرب ..بيطمن بالمكالمات والرسائل
 

يتفق برج العقرب مع السرطان في الحاجة إلى الشعور بالطمأنينة في العلاقات العاطفية، لذلك يحرص على التواصل مع الحبيب بشكل يومى، بمختلف الطرق سواء مكالمات أو رسائل إلكترونية، لكنه لا يفضل أن يجبره الشريك على المحادثة أو التواصل، كما لا يفضل أن يجعل الطرف الآخر ينتظر لفترة من الوقت .

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر