تأجيل طرح كليب «ليلة من العمر» لـ صابر الرباعى.. لهذا السبب

صابر الرباعى صابر الرباعى
 
محمود جلال

أعلنت الشركة المنتجة لكليب صابر الرباعى الجديد "ليلة من العمر" تأجيل طرحه بسبب تفشى فيروس كورونا ومنع التجمعات، وكان من مقررا أن يتم عرض يوم الجمعة الماضى، والكليب من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع الموسيقى عمر صباغ، ومن إخراج وليد ناصيف.

من ناحية أخرى شارك صابر فى شهر الماضى بأوبريت جديد بعنوان "صناع الأمل" بمدينة دبى، بمشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء فى الوطن العربى راغب علامة وأصالة وحسين الجسمى وسعد لمجرد وبلقيس فتحى ونجوى كرم وكارمن سليمان وآخرين، والأوبريت ضمن مبادرة "صناع الأمل" التى تطلقها الإمارات.

ويهدف "صناع الأمل" لتكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التى يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، ومن المقرر أن تسير الأغنية على هذا النهج.

كما يتعاون صابر الرباعى مع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب، فى أغنية "سينجل" جديدة باللون الشعبى باللهجة المصرية تحمل اسم "ورحمة قلبى"، من كلمات وليد العزالى، وألحان مدين، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

وطرح صابر الرباعى أحدث أغنياته "غشاش" وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" نهاية شهر يناير الماضى، وتقول كلمات الأغنية: "بكاش غشاش باين روح يا خاين كذاب لعاب هاين حبى فى عينه مجروح بروحً منك فكنى عنك..ما أبيك ما أبيك خله ينفك زينك".

يذكر أن الفنان التونسى صابر الرباعى أحيا آخر حفلاته فى موسم الرياض، والذى تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وظهر خلال الحفل بنظارة طبية وشاركه فى الحفل وقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما طرح مؤخرا أحدث ألبوماته بعنوان "صابر 2019" الذى يحتوى على 10 أغانى وهى: كتاب المجروحين، غشاش، أين أذهب، عمرى الجديد، تذكروني، مغيار، عسى يومى، طول حياتي، ليلة من العمر، وباى باى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر