"يتقال" أجدد أغانى مدحت صالح فى ألبومه الجديد بتوقيع الموزع أحمد وجيه

مدحت صالح والموزع أحمد وجية مدحت صالح والموزع أحمد وجية
 
محمود جلال

يتعاون الموزع الموسيقى أحمد وجيه لأول مرة مع النجم مدحت صالح فى ألبومه الجديد، بأغنية تحمل اسم "يتقال"، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

أحمد وجيه  تحدث لـ"عين" بخصوص الأغنية  وأكد أنه سعيد جدا بسبب مشاركته مع مدحت صالح لأول مرة فى ألبومه الجديد، خاصة أن مدحت خبرة طويل له وعى فنى  في مجال الغناء ومريح جدا فالتعامل، عدم تدخل تمام في المزيكا لأن راجع لثقته في ذوقي الموسيقي، وأتمنى الأغنية تنال إعجاب جمهور وقت طرحه.

من ناحية أخرى شارك مدحت صالح مؤخراً  في احياء حفل افتتاح الدورة الأولى من فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء والذى قام بمعبد دندرة وشارك في الحفل فريق بلاك تيما، وقدم مدحت خلال الحفل أبرز أغانيه التى قدمها خلال مشواره الفنى، مثل "كوكب تاني"، "المليونيرات"، "جاى على نفسك"، "قلب واحد"، و"ثلاث سلامات"، فضلا عن أغانى ألبومه الأخير "بنت القلب"، الذى يضم أغانى "زى مانت عايز"، "عليك إحساس"، "هم الحبايب"، "بنت القلب".

 

كما طرح مدحت مؤخراً كليب جديد بعنوان "خليك جامد" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج يحيى ممتاز الذى صرح بأن الكليب واقعى وبه جزء درامي لتحفيز الشباب على عدم اليأس، وأهدى النجم مدحت صالح أغنية "عايش وحدك" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "بنت القلب"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان بهاء عبد الواحد للفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكى.

 

يذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أغنية جديدة تحمل اسم "تعرفي تسكتي" عبر قناته بموقع يوتيوب، من كلمات بهاء الدين محمد وألحان مصطفي جاد، وتعد من أغانى ألبومه الجديد "بنت القلب" الذى طرح منه أكثر من أغنية، وأغنية "خليك جامد" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج يحيى ممتاز الذى أصر على أن يكون الكليب واقعى به جزء درامى لتحفيز الشباب على عدم اليأس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر