القصة الكاملة وراء خروج شائعة إصابة شيرين رضا بكورونا

شيرين رضا شيرين رضا
 
محمد زكريا

تردد فى الساعات الماضية، إصابة الفنانة شيرين رضا بفيروس كورونا، حيث نشر أحد المواقع الإخبارية، ما يفيد أن الفنانة أجرت تحاليل أثناء تصوير مسلسل "ليه لأ" وأثبتت إصابتها بالفيروس، وبالرجوع إلى الفنانة شيرين رضا لمعرفة مدى صحة ما تم نشره لم تستجب للرد على المكالمات.

وكشف مصدر من داخل العمل حقيقة ما يتم تداوله موضحاً أن الفنانة شيرين رضا أصيبت بنزلة برد مطلع هذا الأسبوع وحصلت على إجازة من تصوير دورها فى مسلسل "ليه لأ"، وتم الاطمئنان عليها من قبل المشاركين فى العمل، وأن مسألة إصابتها بفيروس كورونا غير حقيقية خاصة وأنها لم يتم وضعها فى الحجر الصحى.

وصورت شيرين رضا عددا قليلا من مشاهدها فى مسلسل "ليه لأ" مع المخرجة مريم أبو عوف وبطولة أمينة خليل والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث صورت هذه المشاهد رغم إصابتها بكسر فى قدمها حدث لها منذ فترة ولم تتعاف بشكل كامل منه حتى الآن، ولكنها تحاملت على نفسها وصورت بعض مشاهدها واضعة الجبيرة على قدمها المكسور.

مسلسل "ليه لأ" تدور أحداث العمل فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم ويشارك فى البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، ومقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر تقف على إنتاجه نفس الشركة بعنوان "جمجوم وفيديو" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الثانى من الشهر الكريم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر