بالجوانتى والكمامة.. أحمد فهمى وهنا الزاهد: اقعدوا فى البيت

أحمد فهمى وهنا الزاهد أحمد فهمى وهنا الزاهد
 
مريم بدر الدين
وجه الفنان أحمد فهمى وزوجته الفنانة هنا الزاهد النصيحة لمتابعيهما بالبقاء فى المنزل لعدم انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وظهر فهمى وهنا برفقة كلبهما عبر موقع "إنستجرام"، بالكمامة والجوانتى، معلقا: "اقعدوا فى البيت".
 
ahmadfahmy_official_90310346_506091550035283_2727440647657298845_n

 

وأعلن الفنان أحمد فهمى، الانضمامه لتحدى الخير والتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول، قائلاً: "قبلت التحدى تريزيجيه.. قررت أتولى 50 أسرة نظرا للظروف الحالية".

 

احمد فهمي
احمد فهمي

 

ونشر الفنان أحمد فهمى، "فيديو" عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلاً :"أنا قبلت تحدى محمود تريزيجية، وسأتولى 50 أسرة الشهر الحالي وأتحدى أكرم حسنى وعلى ربيع وهشام ماجد وأحمد عزو كريم عبد العزيز وشيكو".

كما أعنت الفنانة هنا الزاهد التكفل بخمسين أسرة، وأرسلت التحدي لكل من النجمة روبي والفنانة ويزو والفنانة سلمي أبو ضيف، ومن جانبها استجابت سلمي أبو ضيف للمبادرة سريعا، وأعلنت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، تكفلها بعدد من الأسر قائلة: "أنا كمان قبلت تحدي هنا الزاهد لمساعدة أسر محتاجة في ظل الظروف اللي إحنا فيها.وبتحدي هند صبرى وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد حفظي".

وسيعرض للفنانة هنا الزاهد برنامج "هزر فزر"، والذى يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، والذين سينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

من الألعاب الموجودة في البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتي يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.

كذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر