إصابة المنتج هارفى واينشتاين بفيروس كورونا

هارفى واينشتاين هارفى واينشتاين
 
على الكشوطى
ذكر موقع جاست جيرد أن المنتج هارفى واينشتاين أصيب بفيروس كورونا، وهو المنتج المغتصب الذى أُدين بتهم اغتصاب وتحرش والبالغ من العمر 68 عامًا، وأنه حاليا فى عزل كامل، حيث كان يقضى مدة عقوبته بسجن ويندى فى نيويورك، ويأتى ذلك فى الوقت الذى لم تعلن أو تؤكد الخبر الجهات الرسمية من محبسه.
 
وكان العازف الشهير ديفيد براين أعلن إصابته بفيروس كورونا قبل ساعات، وهو عازف فرقة الروك الشهيرة Bon Jovi، وحسب موقع "ديد لاين" قال براين: "حصلت الآن على نتائجى واختباراتى إيجابية لفيروس كورونا، لقد كنت مريضا لمدة أسبوع، وأشعر بتحسن كل يوم"، وحسب الموقع تم عزله فى الأسبوع الماضى، وحث المعجبين على عدم الخوف.
 
وحاول ديفيد براين أن يطمئن جمهوره، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فكتب: "من فضلك لا تخف.. إنها الإنفلونزا، وليس الطاعون،  لقد بقيت فى الحجر الصحى لمدة أسبوع، وسأظل لمدة أسبوع آخر، وعندما أشعر بتحسن، سأخضع للفحص مرة أخرى للتأكد من خلوى من هذا الفيروس السيئ".
 
 يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية؛ بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، أبرزها إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم، ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر