على طريقة جيسكا ألبا.. إزاى تعملى مكياج عيون دخانى فى الحجر الذاتى

جيسيكا ألبا جيسيكا ألبا
 
سمر سلامة

تسعى النساء للحصول على لوحة مكياج أنيقة خلال خروجهن اليومى، وهو ما دفع الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا التى تمتلك علامة تجارية للعناية بالبشرة والجمال، لإطلاق عدد من النصائح للروتين اليومى للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى دليل الحصول على مكياج عيون "سموكى" للنهار، والتى تعمل بشكل جيد خلال النهار كما فى الليل.

تقول ألبا إنها تقوم بتحضير بشرتها من خلال قناع زبدة الشيا المرطب وماسك مضاد للأكسدة، والذى ترتديه غالبًا فى وجبة الإفطار مع أطفالها، تقول: "عادة أرعب طفلى البالغ من العمر عامين"، مشيرة إلى أنها بعد إزالة القناع بالماء الدافىء، تقوم بتدليك المرطب على بشرتى.

تقول جيسيكا إنها تمتلك بشرة حساسة تجاه المنتجات القاسية، لذلك كانت دائمة البحث عن منتجات خالية من العطور للتحضير للمكياج، مشيرة إلى أنها تعتمد على قاعدة من الظل العاجى، بالإضافة إلى أنها ظلال لامعة، من خلال فرشاة ناعمة.

 

وتقول ألبا أنها تقوم بتطبيق أساس أكثر قتامة لتحديد خطوط أنفها وعظام وجنتها وجبينها،  ثم  بعد وضع ظل أفتح تحت عينيها، تمزج الخليط مع كريم BB الممزوج بعامل حماية من الشمس. تشرح وهي تلمع برونزر لامع عبر بشرتها مرورا بالرقبة.

وتستكمل: اعتمد على ملىئ الحواجب بقلم رصاص بني، ورفع الرموش بكرة الشعر الموثوق بها. تقول أثناء استخدام طبقة الأساس المتضخمة وماسكارا مطولة، تستخدم برايمر رموش، لأنه يعمل بشكل جيد مع الأشخاص ذوي العيون الحساسة.

 وتختتم ألبا مظهرها باستخدام أحمر الخدود الكريمي وأحمر الشفاه السائل الوردي الفاتح على شفتيها مع مسحة من مرطب الشفاه. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر