حسين فهمى أكبر منى على الورق بس.. 5 أسرار كشفها مصطفى فهمى عن أخيه الأكبر

مصطفى فهمى وحسين فهمى مصطفى فهمى وحسين فهمى
 
ذكى مكاوى
"حسين فهمى أحلى منى طبعاً"، تصريح من ضمن تصريحات كثيرة أدلى بها النجم مصطفى فهمى، حيث كشف العديد من الأسرار عن النجم أخيه الأكبر أثناء برنامج سهرانين بالأمس، والذى يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة أون إى مثلما يظهر خلال التقرير التالى:
 
حسين أحلى منى
ما إن سأل أمير كرارة مصطفى فهمى ومازحه مين أحلى فيكوا انت ولا حسين فقال: "حسين طبعا".
 
حسين مصدر الطاقة الإيجابية ليا
كشف النجم مصطفى فهمى عن أن أخيه الأكبر حسين فهمى يعد مصدر الطاقة الإيجابية له، حيث وصفه بأنه فرفوش دائما، ويحب الهزار والضحك، ولا يشغل باله بتعقيدات الحياة.
 
حسين أكبر منى على الورق بس
أكد النجم مصطفى فهمى أن النجم حسين فهمى، رغم أنه أكبر منه سنا إلا أنه يعتبره الأصغر فى الحقيقة، قائلاً إنه حينما يسأله أحد فى موضوعات لا يحب أن يشغل باله بها يقول له: "روح لمصطفى يقولك"، وهذا الأمر منذ أن كانوا صغار.
 
حسين أشقى حبتين
أجاب النجم مصطفى فهمى عن السؤال الذى يشغل بال كثيرين حول مين الأشقى هو ولا حسين؟، بقوله: "حسين أخويا كان أشقى منى حبتين"، وكان بيسافر كتير.
 
مش بيحب الرياضة
كشف النجم مصطفى فهمى أنه كائن رياضى، ويعشق ممارسة الرياضة دائما، مؤكداً أنه خس 11 كيلو فى آخر 3 شهور عندما شعر بأنه زاد، ولكنه أكد فى نفس الوقت أنه يحاول أن يجعل حسين أخيه يخس مثله، ولكنه لا يحب الرياضة، رغم شرائه آلات رياضية فى منزله، ولكنه يمارسها على خفيف، حسب وصف مصطفى فهمى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر