طبخ ونوم وسوشيال.. فوائد العزل المنزلى عند نجوم الفن

الفنانات فى العزل المنزلى الفنانات فى العزل المنزلى
 
محمد زكريا

يعانى عدد كبير من نجوم هذه الفترة من البقاء فى المنزل لفترة طويلة، وهو ما يسمى بـ"العزل المنزلى"، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورورنا، ومعروف عن الفنانين أنهم ليسوا من هواة البقاء فى المنزل لفترات طويلة، نظرا لطبيعة حياتهم التى تتطلب منهم التواجد معظم فى أماكن التصوير من أجل أعمالهم الفنية، إضافة إلى الخروجات والسهرات والحفلات التى يجتمعون فيها، ولكن رغم معاناتهم حاليا إلا أن فترة العزل المنزلى لها العديد من الفوائد بالنسبة لهؤلاء الفنانين والفنانين يرصدها "عين".

بقاء الفنانين فى المنزل أتاح لهم الفرصة فى التقرب من أفراد عائلتهم بعد انشغالهم طوال الوقت فى تصوير أعمالهم الفنية، فأصبحوا يقضون معظم أوقاتهم مع العائلة، سواء كان آباءهم أو أبناءهم، فالغالبية منهم يعملون حاليا على مساعدة أبنائهم فى عملية المذاكرة، خاصة بعدما تم إيقاف الدراسة فى المنازل، وأصبحت أون لاين.

 

 

فترة العزل المنزلى جعلت العديد من الفنانات يقضين وقتا طويلا فى المطبخ لإعداد الطعام للأسرة، فمنهن من تهوى الأمر، ولكنهن كن منشغلات بتصوير أعمالهن الفنية، وجاءت الفرصة لممارسة هوايتهن فى الطهى مرة أخرى، فنجد مشاركة العديد من الفنانين جمهورهن بفيديوهات من المطبخ، وهن يعددن الطعام، وعلى رأسهن وفاء عامر ونسرين طافش وداليا البحيرى وشيما هلالى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ممممممممم .. #خليك_في_البيت🌶🍳

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

فائدة أخرى استفاد منها الفنانون فى فترة العزل المنزلى، وخاصة هواة السوشيال ميديا، فجاءت هذه الفترة فرصة لهم بالتواصل مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل أكبر، إضافة إلى الإقبال على تطبيق "تيك توك" وعمل فيديوهات ترفيهية للتفاعل مع المتابعين، فوجدنا معظم الفنانين يتواجدون حاليا على هذا التطبيق للتسلية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙄

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

 

كما أتاحت فترة العزل المنزلى لعدد من الفنانين الحصول على راحة إجبارية من تصوير الأعمال الفنية، وخاصة الذين كانوا مرتبطين بتصوير أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، ولم تكن هناك فرصة للحصول على إجازات.

 

 

آخر فائدة للفنانين من العزل المنزل هو أخذ قسط أكبر من النوم، فعندما يكون هناك تصوير أعمال فنية تكون فرصة النوم بشكل طبيعى قليلة، خاصة إذا كان مرتبطا بأكثر من عمل، ولكن حاليا هناك وقت كبير للنوم فى ظل عدم الارتباط بأى عمل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر