شاهد أجمل مطابخ مشاهير العالم.. من بيكهام إلى كايلى جينر

مطابخ المشاهير مطابخ المشاهير
 
سمر سلامة
المطبخ هو واحد من الغرف الهامة للغاية فى المنزل والتى يسعى الكثير إلى الوصول إلى التصميم المناسب لاحتياجاته أو مساحته، ولكن سواء كان مطبخك يعمل كمكتب منزلى، أو مكان مخصص للعائلة، أو منطقة للخبز والتحدى للوجبات، أو مكان للوجبة العائلية اليومية، تظل هذه الغرفة الأكثر أهمية فى المنزل.

وفى هذا التقرير نرصد أجمل مطابخ مشاهير العالم، والتى قد تكون مصدر إلهام للكثيرين حول العالم، وفقا لتقرير منشور على موقع مجلة HELLO.

 

مولى كينج

مولى كينج
مولى كينج

عرضت المذيعة مولى كينج، صورة لمطبخها بعد التجديد العام الماضى، حيث اختارت مطبخًا حديثًا ملفوفًا مع خزائن رمادية باهتة وأسطح بيضاء لامعة، مع أجهزة مدمجة وثلاثة مقاعد خشبية مصطفة على طول شريط الإفطار.

 

ميجان ماكينا

ميجان ميكانا
ميجان ميكانا

حصل مطبخ نجمة اكس فاكتور ميجان ماكينا على إعجاب الكثيرين، فهو مكون من خزائن بيضاء أنيقة، ووحدة جزيرة واسعة مع مقاعد بار مخملية زرقاء لإضافة بقعة من اللون إلى المساحة أحادية اللون.

 

ريلان كلارك نيل

ريلان كلارك نيل
ريلان كلارك نيل
 

عمل المذيع الإنجليزى ريلان كلارك نيل على تصميم مطبخ أحلامه مع ثلاجات مدمجة، ووحدات بيضاء، وثلاثة مصابيح معلقة من الكروم.

أماندا هولدن

أماندا هولدن
أماندا هولدن

كشفت الممثلة الإنجليزية أماندا هولدن عن تصميم مطبخها عام 2019،  حيث  الأضواء المعلقة فائقة الأناقة التى تتدلى على شريط الإفطار، ويحتوى المطبخ على بار إفطار رمادى مبطن بأربعة مقاعد لأماندا وزوجها كريس هيوز وابنتيهما، وتحتوى الغرفة على جدار من الطوب المكشوف مع خزائن بيضاء أنيقة، وقد تم تصميمها مع إناء من الزهور الطازجة وأوركيد معروض.

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

تم تجهيز المطبخ بأحدث الأجهزة وخزائن سوداء أنيقة، وهو أحد أبرز معالم منزل عائلة بيكهام، توفر الأرفف الخشبية المفتوحة مع إضاءة قطاعية مساحة تخزين إضافية، بالإضافة إلى تزويده بتلفزيون بشاشة مسطحة فى الخلفية - مما يجعلها مثالية للترفيه عن ديفيد وفيكتوريا أثناء الطهي.

 

روشيل  هيومز

روشيل ومارفين هيومز
روشيل ومارفين هيومز

كشف عيد ميلاد الممثلة البريطانية روشيل هيموز عن مطبخها المذهل، فهو غرفة مزودة بخزائن خشبية بيضاء، ولها جزيرة كبيرة مغطاة بالرخام فى الوسط. تحافظ الأضواء الكاشفة وثلاثة مصابيح نحاسية على الغرفة ساطعة، كما هو الحال مع النوافذ، المجهزة بالستائر الرمادية.

 

جون كراسنسكى وإميلى بلانت

جون كراسنسكي وإميلي بلانت
جون كراسنسكى وإميلى بلانت

يحتوى منزل جون وإميلى على مطبخ كبير للطاهى مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأبواب منزلقة تؤدى إلى الفناء، يضيف منور إضافى يمتد على طول الغرفة سطوعًا إضافيًا للغرفة الخفيفة والمتجددة الهواء.

 

كايلى جينر

كايلى جينر
كايلى جينر

يعد مطبخ كايلى جينر أحد المطابخ الفاخرة فهو يستخدم مساحة تخزين كبيرة وأسطح للطهى، بالإضافة إلى جزيرة مركزية كبيرة مع أسطح عمل رخامية فاخرة وخمسة مقاعد للترفيه، يطل على حديقة القصر الضخمة، والتى تحتوى على كروم خاص بها وملعب مصغر للغولف.

 

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تم تجهيز المطبخ بتشطيبات فاخرة فى نهاية المطاف، مع أجهزة حديثة وخزائن بيضاء أنيقة، مع ثلاجة ضخمة ووحدة جزيرة مركزية مبطنة بأربعة أكشاك، يبدو أنها مكان مثالى للترفيه عن الأصدقاء والعائلة.

 

كيندال جينر

كيندال جينر
كيندال جينر

 

يحتوى مطبخ منزل كيندال  على أرضية من البلاط الأردواز منفصلة وخزائن وأدراج مظلمة، مما يوفر الكثير من مساحة التخزين لأساسيات مطبخ، يوجد بار إفطار كبير فى وسط المطبخ الواسع، فى حين يوجد أيضًا فرن كبير وغسالة صحون وثلاجة فريزر مزدوجين .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر