فيديو.. رايان رينولدز يرفض المشاركة فى تحدى Handstand Challenge

رايان رينولدز رايان رينولدز
 
على الكشوطى

رفض النجم رايان رينولدز المشاركة فى تحدى Handstand Challenge وهو التحدى الذى يقوم به عدد من النجوم لتسلية أنفهسم فى وقت الجلوس بالمنزل بسبب فيروس كورونا، حيث يقوم فيه النجم بارتداء ملابسه العلوية وهو يقف على يديه وقدماه على الحائط، إلا أن رايان رفض التحدى الذى وجهه له توم هولاند وذلك من خلال فيديو نشره رايان على حسابه بموقع إنستجرام قال فيه لا.

تحدى توم كل من ريان وجيك جيلنهال وهاريسون أوسترفيلد واستجاب جيك وهارسون بينما رفض رايان المشاركة.

وكان موقع variety كشف عن قيمة تبرع رايان رينولدز وزوجته بليك ليفلى لمواجهة فيروس كورونا، حيث نقل الموقع تغريدة رايان التى قال فيها إنه وزوجته تبرعا بقيمة مليون دولار أمريكي، وذلك لاثنين من بنوك الطعام والأعمال الخيرية لمواجهة فيروس كورونا.

رايان رينولدز قدم مؤخرا جزء جداد من فيلم Deadpool والذى من المقرر أن يكون له جزء ثالث بعد اندماج شركتى ديزنى وفوكس، وكان فيلم Deadpool حقق فى جزئه الثانى إيرادات وصلت إلى 734 مليون دولار أمريكى حول العالم، وهو فيلم الأكشن والخيال العلمى الذى ينتمى لسلسلة مارفيل الشهيرة.

الفيلم المبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية، كان الجزء الأول منه هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام "إكس مان"، والجزء الأول من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Challenge accepted.🤣🤣🤣 #RyanReynolds @vancityreynolds @tomholland2013

A post shared by Ryan Reynolds News (@ryanreynoldsnews) on

 
WhatsApp Image 2020-04-03 at 3.07.55 PM
 

WhatsApp Image 2020-04-03 at 3.08.39 PM
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر