نجوم «كورونا» و«العو» فى ثالث حلقات «هزر فزر» مع هنا الزاهد

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
سارة صلاح
بدأت الفنانة هنا الزاهد ثالث حلقات برنامجها الترفيهى الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، ورحبت هنا الزاهد بالفريق الأول، وهم: إدوارد وميريهان حسين ونسرين طافش، وأطلق الفريق الأول على أنفسهم "كورونا".
 
وبعد ذلك رحبت هنا بالفريق الثانى، وهم: آيتن عامر ومحمد عز وأوتاكا، وأطلق الفريق الثانى على أنفسهم "العو "، وشهدت المنافسة بين الفريقين وصلات من الضحك والهزار، وغنت هنا الزاهد مع إدوارد، فيما غنت آيتن عامر "وداع يا دنيا وداع"، وفى نهاية الحلقة فاز فريق العو على فريق كورونا.
 
ويذكر أن قناة cbc أطلقت أحدث برامجها الترفيهية "هزر فزر"، السبت الماضى، وتقدمه النجمة هنا الزاهد، وتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين، وكان نجوم الحلقة الأولى الفنان أحمد فهمى والفنان أحمد فتحى والفنان مصطفى بسيط، وهم الفريق الأول وسموا أنفسهم "البصمجية"، أما الفريق الثانى فحمل اسم "حنفى الأبهة" وضم كلا من الفنان أكرم حسنى والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.
 
وكان ضيوف الحلقة الثانية دينا محسن (ويزو) وإبرام سمير وأحمد سلطان، وأطلقوا على فريقهم اسم "إعصار التنين"، أما نجوم الفريق الثانى، هم: محمد أنور طاهر أبو ليلة بيشوى طاهر، وأطلقوا على أنفسهم "أغبياء ولكن ظرفاء".
 
البرنامج الجديد للفنانة هنا الزاهد، يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، والذين سينقسمون إلى فريقين فى كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب، مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتى يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.
 
من الألعاب الموجودة فى البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتى يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التى تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.
 
كذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، والتى يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلى، وأيضًا لعبة تمثيل 5 أغانى فى 50 ثانية، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلامًا، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية خلال دقيقتين ولعبة فوازير هنا، والبرنامج يبث فى تمام الساعة العاشرة مساء، يومى السبت والأحد عبر قناة cbc.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر