شاهد 4 صور جديدة من كواليس تصوير الموسم الرابع من La Casa De Papel

مسلسل La Casa De Papel مسلسل La Casa De Papel
 
لميس محمد
انتهى انتظار متابعى المسلسل الإسبانى الأشهر، La Casa De Papel، وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل يوم الجمعة 3 أبريل الجارى، وحصل العمل على الكثير من التعليقات الجيدة، وكشفت شبكة نتفليكس، عن 4 صور جديدة من كواليس تصوير المسلسل، التى تنوعت بين أحضان وضحك، كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت ما بين 7 و8 على موقع "imdb".
 
ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لأتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، الذى قام بـ قتلها.
 
الموسم الرابع من La Casa De Papel، يتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.
 
الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.
 
ويدور الموسم الرابع من La Casa De Papel، حول اعتقاد البروفيسور أن الشرطة الإسبانية قامت بإعدام لشبونة، مما يضعه فى توتر كبير، بالإضافة إلى قيام طوكيو بتفجير دبابة للجيش، وكفاح نيروبى بين الحياة والموت، بالإضافة إلى المشادات بين أفراد المجموعة، مما يجعلهم يمرون بأصعب لحظاتهم، جنبا إلى ظهور العدو بقوة بين صفوف المجموعة داخل البنك.
 
مسلسل La Casa De Papel الإسبانى، من بطولة كل من Úrsula Corberó، Álvaro Morte، Itziar Ituño، Pedro Alonso،Alba Flores، Miguel Herrán، Jaime Lorente، Esther Acebo، Enrique Arce، Darko Peric، Mario de la Rosa، Rocco Narva، Fernando Soto.
 
 
مسلسل La Casa De Papel (1)
مسلسل La Casa De Papel

مسلسل La Casa De Papel (2)
مسلسل La Casa De Papel

مسلسل La Casa De Papel (3)
مسلسل La Casa De Papel

مسلسل La Casa De Papel (4)
 La Casa De Papel

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر