غدا.. أنغام فى حفل غنائى على الهواء برعاية وزارة الثقافة

أنغام أنغام
 
محمود جلال
يُبث غدا الخميس فى التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة عبر يوتيوب حفل للنجمة أنغام، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التى ما زالت عالقة بأذهان عشاقها بالوطن العربى، أبرزها: "بين البينين" و"اتجاه واحد" و"أكتب لك تعهد" و"عمرك معاك" و"سيدى وصالك" و"هدنة" "حالة خاصة جدا"، وغيرها من الأغانى الذى يعشقها جمهور أنغام فى مصر والوطن العربى.
 
يشار إلى أن المطربة أنغام كانت قد أحيت، مؤخرا، حفلا غنائيا فى دولة الكويت، حيث شاركت الفنان عبد الله الرويشد، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2020، الذى أقيم على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى، وتألقت أنغام بباقة متنوعة من أغانيها المميزة، كما شاركت عبد الله الرويشد، غناء أغنية "لولا الملامة" للمطربة وردة الجزائرية.
 
ويأتى هذا الحفل بعد تألق النجمة أنغام فى حفلها الذى أقيم ضمن احتفالات اليوم الوطنى لدولة الكويت، الذى أقيم فى محافظة الأحمدى، وحينها نشرت أنغام صورًا لها من الحفل منذ قليل عبر حسابها بإنستجرام، وهى تبدع على المسرح الكبير وسط حضور جماهيرى كبير.
 
فيما أحيت أنغام حفلا غنائيا على المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو هانى فرحات، ضمن حفلات عيد الحب، بحضور نجوم الفن والرياضة، حيث رفع الحفل لافتة كامل العدد، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: "أسعدتونى ويارب أكون أسعدتكم، كل سنة وأنتم طيبين".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر