مع أبلة فاهيتا.. حنان ماضى تغنى: بحلم وأفتح عينيا نخلص من الحبسة ديه

أبلة فاهيتا و حنان ماضى أبلة فاهيتا و حنان ماضى
 
سارة صلاح
رحبت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، بالفنانة حنان ماضى، ضيفة ثالث حلقات الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبليكس"، الذى يعرض على قناة ON، حيث دربت حنان أبلة فاهيتا تمارين التنفس وتمارين تقوية عضلة اللسان.
 
وغنت حنان ماضى، خلال الحلقة، كلمات جديدة، لأغنيتى تتر مسلسل "المال والبنون"، وأغنية "البحر بيخطفى"، لتبدو أكثر توافقاً مع زمن كورونا، حيث غنت "حظرى ودموعى وابتسامتى" على وزن تتر المال والبنون، وجاءت كلمات الأغنية كالتالى: "بحلم وافتح عينيا نخلص من الحبسه ديه ولما احضن و اسلم مش لازم اغسل ايديا، نفسى اخرج يوم ميلادى و اخرج بعد 7 عادى و الدورى يرجع تانى و نشمت في الزملكاوية".
 
وبعد انتهاء الأغنية ردت أبلة فاهيتا عليها، قائلة: "الأغنية بقيت كئيبة أكثر من المسلسل نفسه".
 
 
8d414201-3105-48f6-86e7-c55401af23e0
 
 
 
بعد ذلك غنت الفنانة حنان ماضى، "التلاجة بتندهنى" على نغمات أغنية "البحر بيخطفنى" وجاءت كلمات الأغنية كالتالى: "الحظر متخنى شيلوا الأكل ده منى من المطبخ مش بيمشى بنأنأ كفنه و محشى لو مش هناكل طيب هنعقد نعمل إيه"، وفى نهاية الحلقة عزفت حنان ماضى على آلة الكمان وألقت أبلة فاهيتا شعرا من كلماتها بعنوان "خواطر مضيفة". 
 
وبدأت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، ثالث حلقات الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبليكس"، على قناة ON، ورحبت بالجمهور فى المنازل، وأذاعت فيديو عن تربية بعض الأشخاص لحيوانات غريبة فى المنزل، كالعقرب والحرباية وصقر ونعامة، وبعد ذلك غنت أبلة فاهيتا أغنية "بكلمك مش بترد"، قائلة: "يهده الزهق مين بقى يصدق إنى أعمل تيك توك وأنافس هنا الزاهد".
 
كما استضافت أبلة فاهيتا، خلال الحلقة دكتورة نهى النحاس، أخصائية نفسية، للحديث عن الآثار النفسية للمواطنين فى المنازل؛ بسبب الأوضاع الحالية التي يعانى منها الجميع من انتشار فيروس كورونا، وأن الوضع وهو وضع مؤقت وليس دائما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر