ريم البارودى تكشف موعد انتهائها من تصوير مشاهدها بمسلسل «جمع سالم»

ريم البارودى ريم البارودى
 
مصطفى القصبى

أكدت الفنانة ريم البارودى أنه يتبقى لها 10 أيام، وتنتهى من تصوير مسلسل "جمع سالم" الذى تشارك فى بطولته مع الفنانة زينة، حيث تلعب ريم من خلاله شخصية مصممة مجوهرات، وتمثل أحد الأدوار الرئيسية فى العمل، وتراهن عليه بقوة خلال الماراثون، حيث تقدمها بشكل جديد ومختلف عليها تماما عن أعمالها السابقة.

 

131077-zeinareda29_92498722_128855652053325_4236888334380517849_n

 

ويعد هذا العمل عودة قوية لـ ريم بعد غيابها منذ أكثر من عام عن المشاركة فى أعمال رمضان، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "أزمة نسب" الذى جمعها أيضا بالنجمة زينة.

مسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، ويشارك فى بطولته: دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث حول فكرة "التبنى" والعلاقات الأسرية.

على جانب آخر يعد آخر أعمال الفنانة ريم البارودى مسلسل "قيد عائلى"، وذلك خلال العام الماضى 2019، ونالت عن دورها فيه العديد من الإشادات، منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان "الأيام"، الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة فى الجزائر.

 

ريم البارودى
ريم البارودى

 

مسلسل "قيد عائلى" شارك فيه العديد من النجوم، منهم: عزت العلايلى، صبرى فواز، منة فضالى، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.

وكانت البارودى قد اعتذرت عن عدم استكمال عرض مسرحية "جوازة مرتاحة"، الذى كان مقررا عرضها فى نهاية الشهر الماضى، وكتبت ريم على إنستجرام: "تم انسحابى واعتذارى نهائيا عن مسرحية جوازة مرتاحة، شكرا للجميع".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر