فى أزمة كورونا.. إبراهيموفيتش يقود قائمة «مشاغبون لكن كرماء»

إبراهيموفيتش بقميص ميلان إبراهيموفيتش بقميص ميلان
 
سيد حسنى
عدد كبير من نجوم كرة القدم تختلف شخصياتهم داخل الملعب عن خارجه، ففى الوقت الذى تعشق لاعب مثل إبراهيموفيتش داخل الملعب، إلا أن صفة الغطرسة لا تعجب الكثير من عشاقه، ولكن السلطان السويدى ونجوما آخرين لديهم صفات أخرى إنسانية خارج الملعب، لاسيما فى أزمة كورونا الأخيرة.
 

إبراهيموفيتش يفتتح حملة تبرعات

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

قرر مهاجم ميلان الإيطالى افتتاح حملة تبرعات للمتضررين من وباء كورونا العالمى، قائلا: "إذا لم ينتقل الفيروس إلى زلاتان، فإن زلاتان سيذهب للفيروس".

 

مورينيو يوصل الطعام لكبار السن

مورينيو يقدم الطعام لكبار السن
مورينيو يقدم الطعام لكبار السن

المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام، له العديد من التصرفات المثيرة للجدل والتى تُغضب البعض، مثل إبراهيموفيتش، ولكن فى أزمة كورونا قرر تقديم بعض الطلبات والطعام التى تخص كبار السن، وإيصالها لبيوتهم، فى إطار منطقة إينفيلد الواقعة بلندن.

 

دييجو سيميونى

سيميوني
سيميونى

كذلك الأرجنتينى دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد الإسبانى، له العديد من التصرفات المثيرة للجدل أثناء المباريات، ومعروف بمشاغبته فى الملعب وتصرفاته العدائية، ولكنه أبدى مبادرة حسنة بنشر مقطع فيديو برفقة زوجته، يدعوان الناس فيه إلى التبرع لصالح مستشفى إسبانى.

 

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

هداف النصر السعودى عبد الرزاق حمدالله، من اللاعبين الذين اشتهروا بمشاكلهم فى الفترة الأخيرة، مثل أزمة استبعاده من منتخب الأسود قبل أمم أفريقيا 2019، واعتراضاته الدائمة على المستحقات مع فريقه النصر، ولكنه أعلن عن تبرعه لـ1000 عائلة مغربية تعيش ظروفا صعبة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر