3 أسباب تدفعك لمشاهدة مسلسل نتفليكس The Crown

The Crown The Crown
 
لميس محمد
استطاع مسلسل The Crown، منذ طرح أولى حلقاته فى عام 4 نوفمبر من عام 2016، على شبكة نتفليكس، أن يحظى باهتمام الكثير من محبى الدراما الملكية حول العالم، جنبا مع محاولات فهم الحياة الملكية والضغوطات التى تفرض على من يعيشونها، وحصل المسلسل الدرامى على تقييم وصل إلى 8.7 على موقع Imdb، وطُرح منه 3 مواسم إلى الآن، بمجموع حلقات 41 حلقة.
 
يعد مسلسل The Crown من أهم المسلسلات التى تدور حول العائلة الملكية فى بريطانيا، حيث إنه يكشف الكثير من الجوانب المختلفة للحياة فى القصر الملكى، وهذه بعض من الأسباب التى تشجع من لم يشاهده على مشاهدته، خاصة قبل طرح الموسم الرابع من العمل، الذى من المقرر له أن يطرح خلال العام الجارى 2020، أو فى بداية عام 2021، على حسب الانتهاء من مونتاج الحلقات.
 
مسلسل The Crown يدور فى إطار درامى ممتع، وابتعد عن الملل بشكل كبير، حيث تم استخدام إمكانيات متميزة لتصوير مسلسل The Crown مما يأخذ المشاهد حيث تعيش العائلة الملكية.
 
مسلسل The Crown من بطولة الممثلة العالمية أوليفيا كولمان الحاصلة على جائزة الأوسكار عن دورها فى فيلم The Favourite.
 
وكان قد استكمل مسلسل The Crown تصوير آخر مشاهده، على الرغم من إيقاف جميع الأعمال التى يتم تصويرها، خوفا من انتشار فيروس كورونا بشكل أكبر، ولكن قررت شركة Left Bank Pictures، عدم إيقاف تصوير الموسم الرابع، خاصة أنه لم يتبق سوى أسبوع للتصوير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
واختار القائمون على إنتاج المسلسل التليفزيونى The Crown "ذا كرون" أو "التاج"، الممثلة البريطانية اميلدا ستونتون، لتجسد دور الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ضمن أحداث الجزء الخامس والأخير من أحداث المسلسل، خلفا للممثلتين كلير فوى وأوليفيا كولمان، اللتين جسدتا شخصية الملكة فى المواسم السابقة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر