صور.. شاب يابانى يخدع متابعيه على إنستجرام بتحوله لفتاة للمرة الثالثة

بوتان بمؤثرات حولته لفتاة بوتان بمؤثرات حولته لفتاة
 
خالد إبراهيم
فى واحد من الفنون اليابانية، يتقن بعض اليابانيين، فن المكياج والتلاعب بالصور، ليظهروا كالفتيات، و"بوتان"، هو أحد أشهر هؤلاء اليابانيين، واسمه الحقيقى، "تاتسويا"، وهو صبى يابانى يبلغ من العمر 18 عامًا، كان يتظاهر بأنه تلميذة عبر الإنترنت، ويعبث بعقول المتابعين.

بالنظر إلى حسابه على إنستجرام، من المستحيل عمليا أن نقول إنه رجل، فهو يبدو وكأنه تلميذة آسيوية، وبغض النظر عن مدى التحديق فى الصور، فلن تكتشف أى أدلة على جنسه الحقيقى.

 

بوتان
بوتان

 

ولكن بالتأكيد ستصدم عندما تجد شخصًا آخر تمامًا، من خلال حسابه على "يوتيوب"، فلا يزال لديه ملابس أنثوية بالإضافة إلى شعر طويل.

وكما حدث قبل عدة أيام، فقد أثار رجل يابانى الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى بقدرته على التنكر فى الشخصيات الكارتونية والأنمى فى فن يدعى كوسبلاى، فقد قرر "بوتان" الظاهرة وحظى بالكثير من الاهتمام على الإنترنت بسبب تأثيره.

 

الشاب بوتان
الشاب بوتان

 

لدى بوتان حاليًا أكثر من 27 ألف متابع على يوتيوب، و23 ألف معجب على إنستجرام، وهو ينشر على الإنترنت لمدة شهر تقريبًا أو نحو ذلك.

وتساءل موقع odditycentral الذى نقل قصة الصبى صاحب الـ18 عاما، ما الذى يجذب الناس إلى شاب يتظاهر بأنه تلميذة، فصوره على إنستجرام واقعية بشكل صادم، مما يعنى أنه يبدو حقا كفتاة.

ولكن هذا يرجع فى الغالب إلى التحرير الرقمى والمؤثرات، لأنه على الرغم من إتقانه للماكياج، فإنه يبدو أكثر رجولة فى مقاطعه على يوتيوب.

 

بوتان بمؤثرات حولته لفتاه
بوتان بمؤثرات حولته لفتاة

 

ينشر الصبى أحيانا دروسًا حول الماكياج وتسريحة الشعر، بالإضافة إلى المحتوى الذى قد يعتبره بعض الأشخاص لطيفًا، لذلك ربما يكون هذا هو سر كثرة متابعيه.

ويبدو أن بعض الشباب الذين يتظاهرون بأنهم تلميذات فى اليابان، ظاهرة قوية، لأن هذه هى الشخصية الثالثة التى يتم رصدها هذا العام، بعد Rei Dunois وTakuma Tani.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر