نسمة محجوب لأبلة فاهيتا: أتعلم الفرنسية بفترة الحظر.. وتوجه أغنية لـ فيفى عبده

نسمة محجوب نسمة محجوب
 
شيماء منصور
قالت المطربة نسمة محجوب، خلال استضافتها فى برنامج أبلة فاهيتا، على قناة on، الذى تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، إنها درست فنون الموسيقى فى الجامعة الأمريكية، وخلال اللقاء طلبت منها أبلة فاهيتا أن توجه أغنية للفنانة فيفى عبده؛ بسبب ضعف النت فى مصر، والتى أرجعته إلى كثرة الفيديوهات التى تقوم بها فيفى، وبالفعل قامت نسمة بغناء أغنية على ألحان أغنية Hello لـAdele.
 
وعن كيفية قضاء وقتها خلال فترة الحظر، قالت نسمة: أنا سعيدة بتلك الفترة، ولم أشعر بملل قط كما يشعر الكثير، فأنا استثمرت تلك الفترة فى إعادة ترتيب بعض الأشياء، وكذلك بدأت أتعلم لغة جديدة وهى اللغة الفرنسية، ولم أستسلم لفكرة إلغاء جميع الحفلات، بل أقوم بالغناء مع زوجى الموسيقى شادى. 
 
ومن جانبه قدمت أبلة فاهيتا التحية لزوجها، الذى كان واحدا من الفرقة الموسيقية، وقامت نسمة بتعريفه بأنه ملحن ومؤلف موسيقى، كما أنه يعمل موظفا فى أحد البنوك صباحا. 
 
يذكر أن نسمة محجوب هى مغنية مصرية، وقد فازت فى الموسم الثامن من "استار أكاديمى"، وهى ابنة المخرج علاء محجوب، ووالدتها مضيفة جوية، وقدمت مسرحية على مسرح الفن بعنوان "دنيا حبيبتى" مع الفنان القدير كمال أبورية والفنان رضا إدريس، وكوكبة من نجوم المعهد. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر