سعودي يطلق زوجته بسبب إيفانكا ترامب

ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب
 
إيناس كمال

أثارت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكل من زوجته ميلانيا وابنته إيفانكا، للمملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمة الإسلامية الأمريكية التي تبدأ اليوم وتستمر على مدار يومين في العاصمة الرياض، العديد من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.

000-22

ويتابع المغردون الزيارة عبر هاشتاجات مختلفة مثل "بنت ترامب" و"قمة الرياض" و"القمة الإسلامية الأمريكية"، إلا أن نصيب الأسد في الصور والتعليقات الساخرة كانت من نصيب عائلته خاصة ابنته التي أطلقوا في سبيلها هاشتاج "بنت ترامب" الذي تصدر المركز الأول إلى الآن بين المغردين السعوديين.

56
 

وفي أحد التغريدات أعلن مغرد سعودي عبر موقع تويتر أنه طلق زوجته لأجل عيون إيفانكا، إلا أنه تعرض لانتقادات من العديد من الفتيات والرجال بسبب تغريدتك وإعلانه على الملأ طلاق زوجته وبين مؤيد لتغريدته وداعم لها ورافض تنوعت التعليقات على تغريدته.

wewe
 

ونشر عدد من المغريدن صورة سابقة للرئيس ترامب يهمس في أذن ابنته إيفانكا، واختلفت التعليقات حول هذه الصورة بالتحذيرات العديدة كأنها على لسان ترامب من بينها "اذا طلب منك أحد رقم تليفونك أو السناب لا تعطيه" و"وأنا أبوك قفلي الباب قفلتين".

ljlh
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر