اخر اخبار المزيكا..أحدث أغانى كاميلا و برومو ألبوم مشارى راشد

مشاري راشد مشاري راشد
 
نورهان سعد

اخر اخبار المزيكا.. فيديو..كاميلا كابيلو تطرح أحدث أغانيها.. اليوم.. جورج وسوف يختتم حفلات مهرجان موازين

فيديو..كاميلا كابيلو تطرح أحدث أغانيها

طرحت أمس المغنية الشابة كاميلا كابيلو أغنيتها الجديدة crying in the club التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، الأغنية ستكون  ضمن ألبومها The Hurting, The Healing, The Loving   وهو أول ألبوم تصدره بعد انفصالها من فرقة  فيفث هارموني، الذى وصفته بأنه يتحدث عن رحلتها من النور إلى الظلام .

أغنية Crying in the club  اشترك في كتابتها كاميلا كابيلو والمغنية سيا ، ومن المفترض أن تقوم بأدائها على المسرح أول مرة غدا في حفل Billboard Music Award  ، والأغنية حققت نسبة مشاهدة أكثر من 2 مليون في أقل من 24 ساعة على "يوتيوب".

فيديو.. روتانا تطرح برومو ألبوم بالمصرى لمشارى راشد

طرحت شركة روتانا برومو ألبوم المنشد الديني مشارى راشد العفاسى، الذي يحمل عنوان "بالمصرى"، الألبوم من المقرر طرحه مع بداية شهر رمضان الكريم، الألبوم شارك فيه مجموعة من الشعراءومنهم أيمن بهجت قمر، وأحمد مرزوق، وبهاء الدين محمد، ومن الملحنين، وليد سعد الذى قدم فى الألبوم 5 أغنيات، ومصطفى جاد.

بينما قام مشارى راشد بتلحين 3 أغانى بنفسه فى هذا الألبوم، وعبر عن تشوقه لإصداره حيث كتب على صفحته على انستجرام قائلاً: اللهجة المصرية لهجة لذيذة مبهجة ، ودمها خفيف، ومحبوبة ، ويتقبلها العالم الإسلامى كله ، وشكر خاص لكل من ساهم فى ألبوم مشاري_راشد.. بالمصرى.

اليوم.. جورج وسوف يختتم حفلات مهرجان موازين

يختتم اليوم السبت، جورج وسوف حفلات مهرجان موازين الغنائى المقام حاليا فى العاصمة المغربية الرباط، ومن المقرر أن يحيى جورج وسوف الحفل على مسرح فضاء النهضة، فى التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

جورج وسوف بعد انتهاء الحفل، من المقرر أن يسافر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تسجيل مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه فى الأسواق نهاية العام الجارى.

136729-18156447_1419756704729772_2390631034895216671_o

مصطفى قمر ينتهى من تسجيل أغنية "عصام والمصباح 4"

نشر المؤلف أحمد حسن راؤول عبر حسابه الشخصى علي موقع إنستجرام صورة  لبوستر مسلسل الكرتون "عصام والمصباح" الجزء الرابع بطولة الفنان مصطفى قمروالذي انتهى من تسجيل أغنيته.

وعلق راؤول علي الصورة قائلا: "أغنية فينالة كرتون، "عصام والمصباح" ، كلماتى، ألحان كريم عرفة، توزيع أيمن الترك، هندسة صوت طارق علوش.

 قمر يسجل الجزء الرابع من المسلسل وتدور أحداث الجزء الجديد في جو أسطورى وتحمل الأحداث إسقطات على العصر الحالى ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر