قبل أيام من رمضان.. هذه رسالة شيريهان للجمهور

شيريهان شيريهان
 
مروى جمال

وجهت النجمة شيريهات كلمة لجمهورها من خلال صفحتها على تويتر، خاصة وأنها دائما تتواصل مع جمهورها من خلال السوشيال ميديا ونشر فيديوهات وصور، ليتفاعل معها الكثير من الجمهور.

وقالت شيريهان: "كلمة فى قلبى الحقيقة مش عارفة أرتبها أو أصيغها، بس معناها إنى أنا متشكرة جداً على كل الحب والتقدير والاحترام.. متشكرة لكل إنسان، معجب محب، صديق، فنان زميل مبدع. شكراً لأن حبكم أحيانى كثيراً من جديد. وشكراً لأنكم اعتبرتونى جزء بسيط من سعادتكم فى الشهر الكريم حبكم شرف أنا فخورة".

شيريهان

يشار إلى أن شيريهان حرصت على إبداء إعجابها بالنجمة سمية الخشاب وذلك بعدما قدمت سمية فيديو قامت فيه بتقليد شريهان فى فوازير سك على الموضوع، حيث كتبت شريهان على حسابها بانستجرام لسمية:" انتى جميلة شكرا ياحبيبتي"، لترد سمية الخشاب قائلة:" ربنا يخليكى لينا يانجمة قلوب الوطن العربى كل سنة وانتى فى قلوبنا".

وكانت الفنانة سمية الخشاب، حرصت على مشاركة فيديو عبر حسابها بموقع تويتر، تقلد فيه الفنانة شريهان فى أغنية "سك على الموضوع" التى غنتها فى فوازير رمضان "حاجات ومحتاجات"، وقالت الفنانة سمية الخشاب، إلى الفنانة القديرة شريهان عبر حسابها بموقع تويتر: "وحشتينا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر