طرح الجزء الثانى من سلسلة Venom فى 2021 بسبب كورونا

فيلم Venom فيلم Venom
 
لميس محمد
أجلت شركة سونى طرح الجزء الثانى من فيلم Venom، لمدة 8 أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث إن العمل الجديد كان من المقرر أن يصل فى 2 أكتوبر من العام الجارى، ولكن تم تأجيل طرحه إلى 25 يونيو من عام 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، العمل الجديد من المقرر أن يطرح تحت اسم  "Venom: Let There Be Carnage".
 
قامت شركة Sony بتعديل كل فيلم كان من المقرر طرحه فى عام 2020 تقريبًا، منهم: "Morbius" من 31 يوليو 2020 إلى 19 مارس 2021، و"Ghostbusters: Afterlife" من 10 يوليو 2020 إلى 5 مارس 2021، وفيلم النجم الأمريكى توم هولاند "Uncharted" من 5 مارس 2021 إلى 8 أكتوبر 2021.
 
وكان قد أعلن موقع فارايتى عن بصيص من الأمل فى مجال السينما والمهرجانات، حيث كشف عن قيام شركة سونى الرائدة، برعاية المسابقة الرسمية من مهرجان Short Shorts Film Festival & Asia (SSFF & ASIA) فى طوكيو والذى ينطلق يوم 4 يونيو حتى 14 من نفس الشهر، وهو الخطوة التى ستسمح لأفلام المسابقة للمنافسة فى جوائز الأوسكار العالمية.
 
وكان موقع فارايتى كشف عن تأجيل مهرجان كان السينمائى، الذى كان من المقرر انعقاده فى 12-23 مايو، وأعلن المهرجان عن أن إدارته تعيد النظر فى العديد من الاختيارات، من بينها تأجيل المهرجان حتى نهاية يونيو أو بداية يوليو المقبل.
 
وتسبب انتشار الفيروس فى توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا، وأصاب الفيروس العديد من نجوم العالم، ويوما بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم حاليا ويهدد حياة الملايين، لكن ما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن العالميين ممن شكلت إصابتهم حالة فزع لدى جمهورهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر