ستيفن جراهام ينضم للموسم السادس من مسلسل العصابات Peaky Blinders

Peaky Blinders Peaky Blinders
 
لميس محمد
ينضم الممثل الإنجليزى ستيفن جراهام إلى الموسم السادس من مسلسل Netflix / BBC التليفزيونى Peaky Blinders، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وكان من المفترض أن يقوم جراهان بتصوير مشاهدة، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب توقف الإنتاج بسبب فيروس كورونا، الذى أدى إلى إيقاف العمل فى قطاع الأعمال الدرامية.
 
وقال جراهام: "كان من المفترض أن أبدأ تصوير Peaky Blinders، ولكن تم تعليق ذلك إلى أجل غير مسمى".
 
وكان قد قرر القائمون على مسلسل العصابات والدراما Peaky Blinders، وقف تصوير الموسم السادس من السلسلة الدرامية الشهيرة، الذى يتم تصويره فى مدينة برمنجهام الإنجليزية، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، والمقرر عرضه بداية العام المقبل عبر الشبكة التليفزيونية BBC.
 
وكان الكاتب ستيفن نايت، مؤلف السلسلة الشهيرة قد أعلن عن انتهاء كتابة الموسم السادس من المسلسل شهر يناير الماضى، وفى تصريحاته لشبكة ـ BBC، قال: "لقد انتهيت من كتابة السلسلة السادسة، والتى تعد الأفضل حتى الآن"، مضيفا نحن نقول ذلك دائما على الأعمال، ولكن الموسم الجديد سيشهد العديد من المفاجآت القوية التى لن يتوقعها عشاق السلسلة.
 
وانضم المسلسل مؤخرا للقائمة النهائية لأفضل 10 أعمال درامية لعام 2019 عبر موقع IMDB الشهير، ونشرت الصفحة الرسمية صورة للمسلسل من الموسم الأخير عبر مختلف منصات السوشيال ميديا لتوجه الشكر للجمهور من مختلف أنحاء العالم، بعدما نجحوا فى التصويت للمسلسل على الدخول للقائمة النهائية وتحقيقه تقييم 8.8 عبر الموقع.
 
وأشارت العديد من التقارير الأجنبية، إلى أن ستيفن نايت، يهدف إلى اضافة شخصية تاريخية جديدة، بعد ظهور تشرشل فى المواسم الأولى، ومن ثم أوزوالد موسلى التى يؤديها النجم العالمى "سام كلافلن"، وستكون تلك الشخصية هى الزعيم النازى "أدولف هتلر"، وبحسب تصريحات نايت لصحيفة الجارديان البريطانية، فإن مصير تومى شيلبى بعد انتهاء الموسم الأخير، وكشف مؤامرته ضد موسلى، أصبح مهددا بشكل كبير، وهو ما سيلجأ إلى تحسينه وتحصين نفسه الموسم القادم، وسيركز على إبرام بعض التحالفات مع شخصيات أكبر من موسلى.
 
وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس بدفن جثمان "ابراما جولد"، وفشل تومى شيلبى فى الانتقام من "موزسلى" الذى نجح فى الإعلان عن حزبه الفاشى الجديد فى إنجلترا، وهو ما سيدور حوله الموسم السادس الجديد المقرر طرحه فى الربع الأول من العام المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر